لا يوجد شيء سوى قلم حبر جاف تحتها.
أحدقت معلمة اللغة الإنجليزية وشعرت وكأنها لعبت من قبل جيانغ فييانغ.أظهر وجه فو جيو الوسيم الفراغ في الوقت المناسب.
عند رؤية ذلك ، أصبح مدرس اللغة الإنجليزية أكثر غضبًا وانتقل إلى Jiang Feiyang وقال: "لست مضطرًا إلى الاستماع إلى الفصل بنفسك ، وتريد أن
يحملك الطلاب الآخرون كبش فداء؟ يمكنك أن تعطيني الآن!" كيف انتهى به الأمر هنا؟ كان حثالة الضعيفة الصغيرة تلعب اللعبة بوضوح ، وكيف رسم بسرعة كبيرة.
و ... هذا من الواضح أن اسم لعبة تشين شاو ، أليس كذلك؟
هل هو مخطئ؟
بعد إرسال الشخص المعوق ، قام فو جيوتشاي بخفض رأسه وسحب الجهاز اللوحي.
ما يجعل الناس عبوس هو أن Jiang Feiyang قد وصفتها بأنها مجرد يد خاطئة وحتى نقرت لقبول صديق.
عندما ضغطت فو جيو على لوحة المفاتيح لحذف شخص ما ، بدت وكأنها لاحظت شيئًا ، وانكمش التلاميذ السود فجأة!
ثم هناك قوس الضحك. قال فو جيو:
"لم أكن أتوقع أن يأتي أحد ليطاردني ذات يوم ، لقد كان مثيراً للاهتمام." بدون اللعبة ، لا يوجد سوى مجموعة من الرموز تخرج من الشاشة! يختلف الأمر عن سهولة فو جيو ، فعلى الجانب الآخر ، لديه رجل سمين ، يكسر لوحة المفاتيح الميكانيكية في يده ، ويتعرق على وجهه ، ويضرب الشخص بالكامل هناك ، ويضربه بشدة. سطح المكتب: "مهلا ، هرب!"
"ماذا قلت؟ أهرب؟" خلع مواء الصبي سماعات الرأس التي كانت تبث ، وأسقطت ملايين المعجبين ، أدار رأسه وبدا مندهشًا: "كيف يمكنني الهرب بين يديك؟ أنت البلد بأكمله القراصنة المشهورون في القائمة ، أيها السمين ، لا يسخر من نفسك ، فالقائد هنا ". قام
الرجل السمين بمسح وجهه وكانت عيناه ساطعتين. كان هذا هو الإثارة بعد مقابلة السيد. لقد تجاهل الصبي مواء ، وانتقل رأسه إلى تشين مو بحماس: "الجنرال تشين ، أين قابلت مثل هذا الشخص ، إنه أمر محبط للغاية! إنه بطيء بعض الشيء ، وقد وجدت متأخراً بعض الشيء ، لكنه بدا أنه يقود مع المكون الإضافي ، تم حفر مئات من عناوين IP الافتراضية للشبكات في نفس الوقت ، حيث كانت تخفي البيانات الحقيقية تمامًا ، ليس هذا فحسب ، بل كان لا يزال يمحو الآثار ، وزرع غير قابل للشفاء تجاهي. فيروس! رائع ، رائع للغاية! أعتقد أن تكوين الكمبيوتر الذي استخدمه لا ينبغي أن يكون جيدًا ، وإلا ، حتى لو كنت قد كسرت السطح الخارجي له. "
" لا ، رجل سمين ، اسمح لي أن أتحدث أولاً ، ما الذي يحدث مع جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟ لماذا الشاشة فارغة؟ وزارة مواء الأحداث آذان أرنب العض، تماما لا أفهم ما يقول.
أنت تقرأ
الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة
Teen Fictionنبذة عن قلب داو شاو: عشب المدرسة الوطنية فتاة: على السطح ، طالبة منحنية في المدرسة الثانوية. إنها في الواقع من المتسللين Z الذي يستخدم الإنترنت لمطاردة المجرمين. النساء يلبسن ملابس الرجال ، ويسيطرون على اللعبة ، ويعاقبون الشر ، ويحملون تكنولوجيا من...