بعد حل حثالة الانسداد ، يكون مزاج فو جيو أفضل بكثير من وقت وصوله.
أليس أليس الفم والرأس إلى أسفل والتقاط بعض أجزاء صغيرة، وجميع لشقيقة دليل التسوق، وابتسامة وسيم :. "هذه من شأنه، وإغلاق، وشكرا لكم"
دليل التسوق شقيقة تلقى أكثر من 10٪ من صغيرة لكمات حاسم الوجه لا يزال أحمر ورفرف ، ونبرة صوت الشاب الجميل لطيفة ولطيفة للغاية ، فلن يتعب مثل هذا الضيف من مائة شخص ، هل هناك أي!
"أنت لا تريد فأرة؟"
لم يكن هذا هو السؤال الخاص بدليل التسوق ، ولكن الرجل الذي عبر للتو أكتاف فو زيمينج ، كان يرتدي زياً رسمياً وابتسامته لم تكن ودية على الإطلاق.
وضع فو جيو بنطاله بيد واحدة ، حتى أنه لم ينظر إليه ، وغادر بعد أخذ المال وأخذ الأشياء الخاصة به.
بشكل غير متوقع ، قام الرجل في الواقع بتعليق شفته السفلى ، ومرره ، وألقى جملة من "مضحك". كان من
المثير للاهتمام حقًا ، أليس كذلك؟
خجل هذا الأخ الغبي ، فو زيمينج ، قبل رؤيته.
يبدو أنه لا يعرفه الآن.
ضاق الرجل عينيه ولم يأخذ فو جيو على محمل الجد ، فبعد كل شيء ، وبغض النظر عن مدى تغيره ، فقد كان منعطفًا.
لم يكن يريد إثارة مثل هذا المنحرف ، ولم يستطع التخلص منه حتى لو كان لزجًا ، حتى لو كان طويلًا ، كان مثيرًا للاشمئزاز ...
"بوس ، تعال وانظر! المتجر يبث بالأمس هو تشين شين بهذه اللعبة بأسمائها الحقيقية فيديو لألعب لعبة! أنا أحسد هذا الرجل حقًا ، وفي الألعاب العادية ، يمكن للمدرب فقط التنافس مع تشين شين ، ويمكن لهذا الرجل أن يتفوق على تشين شين في مجموعة. حظاً سعيداً! لقد طلبت ، إنها ليست إمبيريال ليج نعم ، أنا لا أعرف أي فريق ، كيف لا يزال مبتدئًا؟ "
نظر الرجل إلى أصابع زملائه في الفريق ، وشعر عينيه بملء الشاشة الفضية الكاملة. لقد صُعق فجأة وبصق كلمتين:" جميلة. "
إنها جميلة جدا!
حتى أنه قد لا يكون قادرًا على الوصول إلى تلك السرعة ... هذه الأشياء بأسمائها ... من هو؟ !
اثنان في فترة ما بعد الظهر.
بدأت الأندية التابعة لمجموعة Qin في دخول العديد من الأشخاص واحدة تلو الأخرى.
كان فو جيو بينهم.
طلب الشخص الذي يملأ المعلومات: "هل هناك خطاب مقدمة؟"
"خطاب مقدمة؟" هز فو جيو رأسه: "لا"
. الرجل عبوس وأشار إلى السطر بجانبه: "ثم تأخذ الرقم إلى الجانب انتظر ، عندما يتم الاتصال بك ، سيسمح لك شخص ما بالدخول. "لم
أنت تقرأ
الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة
Teen Fictionنبذة عن قلب داو شاو: عشب المدرسة الوطنية فتاة: على السطح ، طالبة منحنية في المدرسة الثانوية. إنها في الواقع من المتسللين Z الذي يستخدم الإنترنت لمطاردة المجرمين. النساء يلبسن ملابس الرجال ، ويسيطرون على اللعبة ، ويعاقبون الشر ، ويحملون تكنولوجيا من...