28

202 11 7
                                    

    تركز اهتمام تشين مو أيضًا على اجتماعات العمل ، حيث تم وضع كوب شفاف على الجانب الأيسر ، والكوب ممتلئ بالماء. 

    بدا وكيل فنغ دا في الطرف الآخر من الاجتماع غريبًا جدًا ، فمن الواضح أن حالة الرئيس تشين اليوم أصبحت غير مبالية قليلاً. 

    "لدي فكرة جديدة عن المنافسة الجديدة للرياضة الإلكترونية". 

    بعد أن قال جميع الشركاء كل شيء ، فتح تشين مو فمه. مع سماعات البلوتوث ، بدا دائمًا أنه يمتلك أعمالًا أكثر من الأشخاص العاديين. بمعنى الامتناع :. "وبما أنه هو العثور على معظم لاعبين جدد قيمة، فإنه يستسلم المرشح الافتراضي قبل سقوط، لذلك هم يتبعون أطول من المرة الأخيرة" 

    ؟ مرشح الافتراضي قبل "تعطي حتى" 

    النادي تشين عدة بدأ المدير في إلقاء نظرة على بعضهم البعض. 

    كان الرجل الذي تعاون مع تشين مو أوروبيًا ، ابتسم ابتسامة عريضة وشعرت بالعجز الشديد: "لكن تشين ، هذه الخطة الأصلية اقترحتها أصلاً." 

    "كانت هذه هي تشين من قبل ، وليس لقد استولت على عائلة تشين. "كان صوت تشين مو ضعيفًا للغاية ، حتى قبل التعاون ، كان محترفًا لم يكن صبورًا ونفاد الصبر:" لم يتم اختيار المواهب افتراضيًا. أعتقد أن روبرت قد سمع مثل هذه الجملة .، Masterincivil، الخبير في الشؤون المدنية، " 

    روبرت سمع، عيون تضيء، ثم تجاهل:" حسنا، تشين، لمرة واحدة على قناعة لي مرة أخرى ناجحة، تشين هل، هو حقا السيف الملكة ". 

    تشين ضحك على إصبعك اللامبالاة ، لا إنكار ، ولا تواضع: "شكرًا لك". " 

    تشين ، أنا أحب شخصيتك!" ضحك روبرت: "سمعت أنك بدأت أيضًا تشغيل الخادم الخاص مؤخرًا؟ ما البث المباشر الآخر الذي ذهبت إليه؟ بين؟ نحن قلقون جدا حول هذا الجانب من الفريق، ولكن في النهاية هو الذي لديه القدرة تولي اهتماما لحتى يتسنى لك أن تعيش قليلا. " 

    أعطى وجه تشين الصحراء لا الأمواج، والصداع النصفي، وأشعل سيجارة، واشتعلت في الاصبع مرهف مع واحدة من الشرف الرفيع :. "المشكلة ليست في القدرة، وهذا أخي 

    ؟" قال الأخ "روبرت فوجئ.

    الوزير ليانغ مسؤول عن محاضر الاجتماع ، وبوجه عام ، سيكون المراقب عن مثل هذه الاجتماعات متعددة الجنسيات. 

    ومع ذلك ، بعد سماع الكلمات من شقيقه ، شعر الوزير ليانغ أسوأ قليلاً. 

    السيد تشين ، أليس أخوه هو الذي قال نعم؟ 

    لماذا لديك مثل هذه لهجة مدلل حتى خلال الاجتماعات. 

    لا يزال روبرت يسأل: "تشين ، متى كان لديك أخ أصغر؟ أتذكر أن مجموعة تشين هي أنت فقط ، أليس كذلك؟" 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن