19

177 10 0
                                    

    ألقى فو جيو نظرة على العدد المتزايد من المشاهدين على منصة البث المباشر وهز شفتيه بابتسامة رقيقة: "يا أخي مو يمكن أن يأتي ، سيكون أفضل ..." 

    استمع تشين مو إلى الصوت الثقيل قليلاً هناك ، وعرف أنه كان هناك ما الذي حدث؟ لقد أضاء رأسي سيجارة ، واستغل لوحة المفاتيح لبدء اللعبة ، وتناولها وفقًا للرمز الذي قدمه الصبي ، وجاء تلقائيًا إلى منصة البث المباشر. 

    هناك ثلاثة مراهقين على الشاشة ، يرتدون زيا جماعيا جديدا ، يجري مقابلتهم على الإنترنت. 

    "سمعت أن الشركات الثلاث قد غيرت للتو. لا أعرف كيف هي الرفاهية هذه المرة؟ يشعر المعجبون بقلق بالغ إزاء المعاملة التي ذكرتها على Weibo." 

    Liang Xuguang هو الشخص الأكثر وسامة في الفريق ، وبالتالي فإن السبب الرئيسي هو كان يتحدث. كان يرتدي سماعات على أذنيه ويجلس أمام الكمبيوتر. وعندما تدور الكاميرا ، ابتسم وقال: "الشركة الجديدة أفضل بعشرة أضعاف من شركة pitman. يمكن للأشخاص الذين يحبوننا أن يطمئنوا. في المستقبل ، سنعمل جاهدين لنظهر لك حالة لعبة أفضل. " 

    " لقد سمعت عن الشركة السابقة ، وهي ليست جيدة حقًا. "من أجل زيادة التعرض ، لم ينهي المضيف هذا الموضوع. 

    قال ليانغ شوقوانغ نعم ، ثم سخر من ذلك: "لا توجد أي طريقة. الرئيس يأتي من الريف. عندما يتحدث عن الناس ، يحب الصراخ. من المقدر أن الناس في العشيرة لا يستطيعون الوقوف قبل المغادرة. " 

    " لا أعرف كيف أحترم رؤساء الآخرين ، والشركة لا تستطيع أن تفعل وقتًا طويلاً. "أغلق المضيف المسرح وضحك:" يا رفاق ، عندما تقابل بول الحالي ، سيصبح التطوير المستقبلي أفضل وأفضل بالتأكيد. " 

    Liang Xuguang هو أيضًا اضحك: "أعتقد ذلك". " 

    حسنًا ، دعونا لا نقول كثيرًا ، من المفترض أن جميع المشجعين والأصدقاء ينتظرون كل هذا." المضيف تظاهر بأنه متحمس: "قال الزملاء للتو ، كل واحد منكم ثلاثة إنه سيد في القائمة وهو محبوب من قبل العديد من الأشخاص ، ولن تقوم الشركة السابقة بالدعاية وتأخير تطورك ، والآن يمكن أن تفتح أعيننا أخيرًا ، والآن حان الوقت لدخول اللاعبين الكبار إلى اللعبة. يمكن الاستفسار عن أي شيء على منصة البث المباشر ، وتذكر التخلي عن المكافآت ... "

    انتهت جملة المضيف للتو. 

    تم تمرير النظام الأساسي بواسطة شخص واحد. 

    كانت فو جيو ، ارتدت سماعات رأس سوداء وأشرق شعرها الفضي: "بما أنها إله عظيم ، هل تجرؤ على قبول القتال في الموقع؟" 

    كيف تأتي هذه الرسالة؟ 

    هذا لن يذهب على الإطلاق! 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن