45

139 10 0
                                    

كان الجميع يشعرون فيه بالحرج. 


    فو عشيرة Tude جاء هناك سخرية: "أوه، ما يفعله بعض الناس إلى بو العين، وحتى تشكل Z بأسمائها يجرؤ يست خائفة لطرد ؟؟؟" 

    "وهمية" ؟! 

    كلا الكلمة مثل إعصار تجتاح كامل مجال الرياضة الإلكترونية! 

    الجمهور لا يريد أن يحدث هذا. 

    لا سيما المعجبين السود ، ولكن إذا لم يكن انتحال الهوية ، كيف يمكنك أن تشرح أن المراهق لا يمكن تسجيل الدخول إلى الحساب؟ 

    فجأة ، تحولت عيون الجميع إلى فو جيو. 

    من الإثارة الآن إلى الشك الآن ، أظهر بعض الأشخاص بالفعل أثر للاشمئزاز. 

    كان فنغ شانغ قلقًا عندما رأى هذا: "أنت ، أنت لا ، لا تتحدث عن هراء! الفريق ، القبطان هو البستوني Z!" 

    "هاهاهاها! ضحكت به! هناك ضجة في الواقع؟" ضحك الناس هناك دون أي إخفاء: "هل من دواعي سروري أن أقتلك بكمة؟ برؤيتك تتحدث جيدًا في اللعبة ، لم أكن أتوقع أن يكون هذا هو الحال في الواقع ، فأسرة هو فقيرة جدًا عند أي نقطة ، تحتاج إلى العثور على قاذفة صغيرة لتلعبها. " 

    استمع Feng Shang إلى ذلك ، لم يكن ذلك مهمًا. عندما سمع وكيل المخرج Feng Da ذلك ، كان عليه أن يسحب السماعة من خلال الزجاج ، وتعلم درسًا قاسيًا. ! 

    لكنه لم ينتظره حتى يتحرك. 

    مجرد الاستماع إلى صوت 嘭! 

    قام الفتى ذو الشعر الفضي الذي كان يجلس أمام الكمبيوتر برفع الكرسي بقدم واحدة ، فوضع يديه في جيوب سراويله ، ونظر إلى أفراد أسرة فو ببرود ، وفمه رقيق شرير: "من تقوله تتعثر؟ أولئك الذين يخونون عائلة دونغ مؤهلين للنباح؟ " 

    صوت الشاب لطيف للغاية ، بمغناطيسية بطيئة ، أمسك بكل آذانه على الفور تقريبًا. 

    بعد أن سمع الرجل كلمات فو جيو ، تمسح كل شخص ، وشدت يديه ، وأراد أن يقول شيئًا أكثر.

    كان فو شي مينغ يمد يده لإيقاف حركته ، فكان وجهه مليئًا بالكبرياء الزائف: "مع شخص يريد انتحال صفة شخصيتي ، ليست هناك حاجة للتحدث عن هراء." 

    هل تريد انتحال صفة شخصيته؟ 

    شخص ما سرعان ما اشتعلت تصريحات فو شيمينغ ، وبدأت الضجة مرة أخرى. 

    "ماذا تعني كلمات فو شاو؟ إنه صعب ... هل هو البستوني Z!" 

    "فكر في احتمال أن يكون فو شاو هو البستوني Z! صحيح أنه لم يتم الإبلاغ عنها من قبل وسائل الإعلام. كان لا يزال قرر نادي تشين! " 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن