48

167 10 0
                                    

    في وسط الاستقبال ، تم وضع السجادة الحمراء على الأرض ، وكان ذلك شرفًا عظيمًا. 

    هناك بالفعل الكثير من الناس ، وجميع المشاهير في عالم الأعمال. 

    في القاعة المزينة بشكل رائع ، كان الجميع يحملون كأس نبيذ ، ويتحدثون بشكل مثير للدهشة ، ويسمعون بصوت ضعيف كلمة "الوافد الجديد". 

    استغرق سو مي فو تشونغ يى أسفل الدرج الدوار ، وضحكت الشفاه الرفيعة في مكان الحادث. 

    انها تتوقع شيئا خاطئا. 

    طالما أن لديها هوية البستوني Z ، فإن ابنها سوف يكون على النار! 

    مع هذا التأكيد ، سار سو مي في الطابق السفلي بثقة تامة. 

    وكان النادل في الدعوى لا يزال مشغولا ومكوكا فيما بينها. 

    بعد أن رأى الناس فو تشونغ يى وسو مى ينهار ، توقف الحديث فجأة. 

    بعد كل شيء ، إنهم جميعًا في المركز التجاري ، لقد اختلطوا لفترة طويلة ، وبطبيعة الحال ، لن يتم تعبير تعبيراتهم ، وبطبيعة الحال ، سيتحدثون عن الموضوع في مكان آخر ، لكن أعينهم سوف تتجه نحو فو تشونغ يى. . 

    جعلت العيون التي تجمعت على جسدها سو مي تأخذ موقفها أعلى ، ثم سكب النادل نفسه في الحشد قبل أن تندمج في الحشد. 

    كان الرئيس لي سعيدًا أيضًا هناك ، ولم أستطع التفكير في دقيقة واحدة عندما يأتي شخص ما للتحدث معهم! 

    نظر الثلاثة إلى بعضهم البعض بثقة. 

    سو مي محمص وأخذ رشفة من النبيذ الأحمر ، وكانت الابتسامة قوية. 

    من يعرف 

    مرت دقيقة واحدة. 

    مرت دقيقتان. 

    مرت ثلاث دقائق ... 

    لا يزال لم يأت أحد! 

    بعض الصحفيين يصورهم.

    لكن من الغريب إطلاق النار على هذا النحو ، إنه ليس مثل تبادل لإطلاق النار الرسمي ... إنه أمر لا يوصف إلى حد ما ، بشكل عام ، عندما يأتي شخص ما للمقابلة ، لن يرفض. 

    لماذا الاختباء؟ 

    عبس الرئيس لي ، شعر دائمًا بالاحراج ، لكنه لم يستطع أن يقول. 

    لم تتطور الأمور ببطء ، ولم يكن بمقدور Su Mei إلا أن يكون قلقًا ، فبعد كل شيء ، كانت أهمية حضور حفل الاستقبال هي زيادة عدد المعلنين الليلة ، لن يكون فاترًا ... 

    الآخرين لا يتحركون ، انتقلت سو مي ، ممسكةً بكوب من النبيذ وجاءت إلى مستثمر تابع مشروع الرياضة الإلكترونية مؤخرًا: "المدير العام ليو ، لم أرَك منذ فترة طويلة." 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن