52

146 6 0
                                    


    كأخ الأكبر. 

    حتى لو كان الحد الأدنى من الحماية غير متوفر. 

    ثم يجب أن يأخذ شقيقه الأكبر استراحة. 

    في لعبة الرياضة الإلكترونية الجديدة ، لم يطلق النار لأن المراهق أراد حل المشكلة الحالية بنفسه. 

    لكن هذه المرة مختلفة. 

    بالنسبة لأشياء أخرى غير المستوى الفني ، يجب عليه أن يخبرهم عن هوية فو جيو. 

    الشاب حقًا ماكر ، عميق في القلب ، وحتى الآن لم يكن شفافًا تمامًا أمامه. 

    ومع ذلك ، فقد اعتبر أن الطرف الآخر هو أخوه الأصغر ، ولم يفعل الصبي شيئًا استثنائيًا ، فقد أطعمه وجهًا أمس ، ولكن تم اختراقه بهذا الشكل. 

    ثم ألقى لهم حديثًا جيدًا حول ما إذا كان يرغب في ربط CP أم لا. 

    حمل تشين مو الهاتف المحمول في يده اليمنى ، وفتح الكمبيوتر بجانبه بيده اليسرى ، وفمه مليء بابتسامة باردة. 

    "نعم" ، اتخذ فنغ يى إجراءات فور صدمته. 

    لا تفكر في ذلك. 

    وقال تشين شاو كل ذلك. 

    مرئي لربط CP ، تشين شاو نفسه استسلم. 

    على الرغم من قبول تشين شاو في CP ملزمة ، شعرت فنغ يي أن السماء سوف تمطر في السماء ، لم يكن من السهل رؤية مثل هذا المشهد في حياته. 

    بعد كل شيء ، قال تشين شاو في البداية إنه إذا أراد الاستمرار في لعب البطولات الاحترافية ، فسيُبعد عن الجمهور. 

    بمعنى آخر ، تشين شاو نفسه ليس شخصًا يحب أن يتم الإبلاغ عنه بواسطة وسائل الإعلام. 

    ولكن الآن الاستماع إلى تشين شاو يعني أنه سيستخدم كل سلطاته الخلفية.

    سحر Spades Z كبير حقًا ، يجب أن تعرف أن Qin Shao لم يستغل حياته بسهولة للتغلب على الآخرين ، وعندما خرج Qin Shao من قبل ، واجه أيضًا أسودًا وتم اختراقه ، إنه أمر مستحيل ، فبعد كل شيء ، لديه شخصية مثل Qin Shao. ليس على استعداد للتواصل مع الجماهير ، وسوف يتم القبض عليك. 

    نظرًا لأن المعجبين سيكون لديهم جميع الأعمار ، يجب أن يكون تفكيرهم مختلفًا ، لذلك يصعب التحكم في بعض الأشياء. 

    في ذلك الوقت ، كان تشين شاو لا يزال باردًا كما هو عليه الآن ، فعندما رأى شخصًا يقوم باختراقه ، لم ينعش التصنيف مباشرةً ، وهزم عددًا لا يحصى من اللاعبين المحترفين الذين يشبهون الله ، وحتى الآن ، لم يعد أحدًا في مجال الرياضة الإلكترونية. كائن يتمايل. 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن