وقالت السيدة الجميلة Luoluojiao "يجب أن تكون كذلك" ، وموقف هذا الشخص وحسابه دقيقان للغاية. ولكي أكون أمينًا ، أظن أن بركته أفضل مني ، لكن هذه المرة بسببي. لقد تطور بشكل أفضل منه في المرحلة المبكرة ، وأخذ رأسًا قليلاً ، وإذا كانت المباراة الأولى ، فلا أجرؤ على القول إنه يمكنني التغلب عليه. "
لقد سمع لين شينتاو الكلمات ، وعبث بشدة:" إنها أفضل من سيدك. ؟ كيف يكون هذا ممكنا، يو الشقيقة، وكنت قد حصلت على كامل رئيس مجلس الدولة الصينى ماستر، أفضل مما كنت، ما لم يكن ذلك أفضل اللاعبين في العالم، ينبغي أن يكون أعلى لاعبي العالم لا يلعب هذا نزهة ذلك ".
يو صلصة فم هوك: "يبدو الأمر غريبًا بعض الشيء ، لكن لا تنسوا شن تاو ، فهذه هي الخدمة اليابانية."
"هل تعني أننا من المحتمل أن نواجه مضيف تويو؟" أفضل فريق في آسيا؟ !
"لا يجب أن أكون جيشًا رسميًا ، لا يمكن للجيش النظامي سوى القتال". "
في الواقع ، إنها جيدة." كما قال Yunhu الضمني: "لا تنسى أن يكون خمسة منا في البلاد. بغض النظر عن جيش الإعداد للفريق ، يُقدّر أننا سنهزم أمامنا ، وسوف تجتاحنا قواتنا في أقل من خمس دقائق ، لكن الطرف الآخر يمكن أن يستمر لفترة طويلة ، وقد يكون هذا هو الفرق بين الرياضة الإلكترونية المحلية وطوكيو الرياضية الإلكترونية. فيما يتعلق
بتربية لاعبين جدد في مجال الألعاب ، لا يزال الوعي المحلي ينقصنا إلى حد كبير. " قال لين شينتاو:" عندما لم تكن هنا الآن ، قتلتني هذه الاستعدادات. لقد ذكرت مدى قوة الجيش الرسمي لفريق الجيش الشرقي.
" أنا لا أعرف ". مطلق النار لاحظت المشكلة.
كان صوت يون هو لا يزال عميقًا: "هذا يعني أن نسأل Luoluo ، اللاعب الوحيد في هذا المجال الذي لعب ضد فريق East هو صوتها فقط.
كانت صلصة Luoluo صامتة لمدة ثانيتين قبل أن تقول:" لم أتعرض للإساءة على هذا النحو. "
لقد نجحت هذه الجملة في توقف الجميع ، باستثناء بو جيو.
لا يخاف الحديث عن فضيحة خاصة بهم: "فريق الشرق ، كل واحد منهم يشبه إلهنا المحلي ، ويتم تصنيف كل من قائده ونائبه كلاعبين عالميين ، وليس هناك أحد في الصين. بهذا اللقب ، حتى Qin Mo كان غير مؤهل لأنه كان غائبًا عن اللعبة ، لذا ما مدى قوة الفريق ، واسمحوا لي أن أقول ، لا يمكنني إلا أن أخبرك أنني لا أريد مقابلتها. "
" الآن لم يكن هذا يحدث بالفعل. "لمس الصبي الانفجارات ، وكان وجهه وسيمًا وشريرًا:" قلت ، أيها الإخوة ، هل يكفي أن تدردش ، وتقف هنا وتنتظر عودة القيامة ، وتبدأ موجة جديدة من العمليات الحسابية. أنا وسيم للغاية. تعبت. "
أنت تقرأ
الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة
Teen Fictionنبذة عن قلب داو شاو: عشب المدرسة الوطنية فتاة: على السطح ، طالبة منحنية في المدرسة الثانوية. إنها في الواقع من المتسللين Z الذي يستخدم الإنترنت لمطاردة المجرمين. النساء يلبسن ملابس الرجال ، ويسيطرون على اللعبة ، ويعاقبون الشر ، ويحملون تكنولوجيا من...