96

111 5 0
                                    

    لم يتوقع مضيف العائلة الساحرة أن يأتي تشين مو في هذا الوقت ، فقد أزهرت الزهور على وجهه ، وبمجرد وصول السيارة ، همس قائلاً: "اذهب وأخبر السيدة ، وقل أن تشين شاو هنا".

    "نعم. "خادم العربة لفترة من الوقت ، ويبدو أن الفيلا مليئة بالحياة.

    ومع ذلك ، بعد توقف السيارة.

    لم يخرج تشين مو على الفور ، وبدلاً من ذلك ، استبدل ساقه اليسرى بلوحة احتياطية ودع المراهق يغرق فيها.

    يفرك الأصابع الجانب الحساس من الجلد ، مما دفع الباب مفتوحًا.

    يشبه تشين مو ، الذي لم يغير زيه العسكري ، قائد ستار تريك الذي خرج من الكوميديا ​​، مما تسبب في توقف بعض الأشخاص الذين لم يروه ، ونظروا إليه. تعال هنا.

    لطالما كان الحفل قبل الجنود هو أسلوب عائلة تشين في فعل الأشياء.

    لذلك ، بالنظر إلى وجه Qin Mo وحده ، لم يتمكن من رؤية أدنى غضب.

    ليس هذا فقط.

    ركن من فمه لديه أيضا قوس من الضحك.

    وكلما رآه السيد Witch ، زاد من سرور عينيه وذراعيه التي تحمل قصب تنين وابتسامته تنتشر على وجهه: "أنت موبو ، كيف حان الوقت ليأتي معي اليوم؟ سمعت أن جدك قال إنك لم تذهب إلى بلد أجنبي للشفاء ، ؟ كيف أعود قريبا جدا "،"

    لا ينبغي أن كان ليعود اليوم، ولكن جاء لحسن الحظ الظهر اليوم. "تشين الصحراء صوت خفيف جدا:" على خلاف ذلك، تم القبض على شعبي، وأنا لن تعرف بالضرورة. "

    ساحرة الأب مهلا ، قبض؟ من يجرؤ على اصطياد الناس تشين؟

    السيد وو لم يفهم سبب ذلك.

    كان وو تشن ، الذي جاء في الطابق السفلي ، واضحًا جدًا.

    لم يتغير زيها الرسمي ، وشددت أصابعها بعد سماع كلمات تشين مو.

    رفع تشين مو عينيه: "لقد حدث أن الحفل كان هنا".

    السيد وو هو الأفضل في السوق ، للوهلة الأولى ، أعلم أن هناك شيئًا خاطئًا هنا. لقد أدارت رأسي وقلت: "فتى يائس ، أليس زينر يفعل شيئًا يجعلك غير سعيد ، وقمت بهذه الرحلة عن قصد ، يجب أن تكون واضحًا أيضًا أن زهينر لديه شخصية قوية منذ أن كان طفلاً ، والآن يشارك في مثل هذه المهنة ، وأحيانًا عندما يفعل الأشياء ، يكون قاسٍ بعض الشيء ، ولكن لا توجد طريقة للقيام بذلك ، فهذه هي مهنتها ، وهي تعمل بجد. الأمر كله يتعلق بالحاق بك. "

    الجد." تحولت عيون وو تشن إلى اللون الأحمر ، والدموع خرجت من عينيها ، وتفتت إلى تشين مو وقالت: "يا أخي مو ، لا أعرف من أخبرك بماذا ، أنا من الواضح أن الإمساك بأعضاء فريق الدوري الإنجليزي في هذا الوقت سوف يجذبكم بالاشمئزاز ، لكن التعامل مع القضية يتعامل مع القضية ، وأي شخص يشك في أنه لا يمكن تركه ، وهذا ما قلته من قبل ، أنا فقط أقوم بعملي. ما يجب فعله ، تضحيات الفتاة في هذه الحالة تنطوي على وجوه كثيرة للغاية ، وشيك أن تجد الأيدي السوداء وراء الكواليس ، وأنا دائماً أقوم بأشياء فقط للشخص الخطأ ، فو جيو لديه شكوك ، وما فعلته هو استبعاد هذا الشك أو تأكيده. عندما

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن