80

140 7 2
                                    


    أكثر ما يقلقهم هو تشين مو. 

    خائف من أنه كان يخفي كل شيء في قلبه ، وأصبح أكثر وأكثر غير مبال ويقترب أكثر فأكثر. 

    في هذه الحالة ، لن يفهم أحد ما يفكر فيه ... 

    أن عاطفة الطفل من الطفولة إلى الطفولة ضعيفة ، وبعد هذا الحدث ، يتم فصله أكثر من الجميع. 

    في الآونة الأخيرة ، يمكن أن تشعر أن يينغ بوضوح أن ابنها قد تغير. 

    رغم أنها لا تزال غير قادرة على معرفة ما كان يفكر فيه. 

    ومع ذلك ، يبدو وكأنه شخص عادي. 

    يعتقد ممثلة، وقال سمعت تشانغ شين الجملة: "السيدة تسعة سيد الشباب لمتابعة و" 

    هيرد والممثلة آن لا يجلس، والوقوف ذهبت أكثر من اتجاه المدخل. 

    لم يكن فو جيو يتوقع أن يعامل بحماس بعد أن ينج. 

    على سبيل المثال 

    "تعال هنا ، وتناول الطعام بسرعة ، يجب أن تكون جائعًا بعد أن تنتهي من واجبك." 

    فو جيو يأكل حقًا ما يعطيه. 

    لكن الواجبات المنزلية ... ما هذا؟ 

    لم تكتب أبدًا الواجب المنزلي. 

    لذا ، بعد بلع الكعكة ، سألت: "الواجب المنزلي؟" 

    "حسناً ، الواجب المنزلي." 

    كانت فو جيوشي محرجة عندما قالت إنها لا تستطيع الاستماع في فصل الفيزياء وكانت تكتب رموز البيانات عليه. 

    لا يهم ، بالنسبة لها ، رمز الكتابة هو العمل. 

    كان فو جيو مرتاحًا لدرجة أنه أخذ الكعكة. 

    شيء واحد غريب ... لماذا قامت آن ينغ حتى بصور صفها؟

    نظر تشين كين إلى حركة خدش رأس الصبي ، وعرف أن الطرف الآخر لن يقوم بأي واجبات منزلية في ذلك الوقت. لقد فتح ببطء رابطه: "والدتي من المعجبين بك. بدأت أتفاخر معك منذ الصباح ، ودرس بجد ، وأذهب إلى الفصل. بعناية فوق الحائط كمدرسة الفتوة، يجب Jiuye تدع أمي أسفل الأسماك، في حين أن الوظائف هي للكتابة عن ". 

    فو تسعة: ...... 

    الله العظيم، هذا الوضع المخزي مفاجأة حقا. 

    مع العلم أنها لا تحب القيام بواجبها ، فقد حرضتها هكذا. 

    ومع ذلك ، بعد أن كان أي شيء أكثر لطفًا ولطفًا: "الطفل خارج المدرسة. ما نوع الواجب المنزلي الذي تطلبه منه أن يكتب ويأكل أكثر؟ سأدع تشانغ يي يطهو الحساء من أجلك. ماذا تحب أن تأكله؟ دع تشانغ يي تعطيك هذا في الليل. العمل " 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن