بعد قولي هذا ، بدأ الأربعة في البحث عن جيوبهم وكانوا يجمعون الأموال فعلاً.
"يا أخي ، أنت لا تفعل هذا بشكل صحيح." أدار الشاب الشائك ظهره على المال: "نحن لسنا بحاجة إلى أي شيء للآخرين. وهذا ما يسمى بالبر" ابتسم
فو جيوتشينغ . مذنب للغاية ، هل تريد أن تكون أكثر مذنبًا قليلاً ولا تقاتل؟ "
" ... "هيا أيها الأصدقاء ، هل يمكنك التحكم في تعبيرك عندما تقول بالذنب ، ألا تستطيع أن ترى أين يقع الذنب؟
قام أربعة منهم بإفراغ جيوبهم وحصلوا على 80 فقط ، ووضعوها في زاوية الطاولة: "لقد تركنا الكثير بعد أن قمنا بتسوية الفاتورة." لقد
أحصى فو جيو ما أرادت هو والله ، وكان 80 كافيًا ابتسم وقال: "أعطني هاتفًا خلويًا وابدأ."
"ليس لديك حتى هاتف محمول؟ ثم تلعب كرة!" بعد الانتهاء من المدرسة المتوسطة الأربعة ، بدأ يخدش شعره.
رفعت فو جيو حاجبها: "اذهب واستعارة واحدة من رب العمل". "
الرئيس هو نوكيا ، لذلك لا أستطيع اللعب على الإطلاق." يبدو أنها كثيراً ما تأكل أسياخًا هنا ، حتى أن رئيسها يعرف كل شيء.
كما شعر فو جيو بالشفقة على أنه أراد أن يحزم ليو زونغ مينغ مرة أخرى.
عندما كان مراهقًا ، رآه كين مو بالتأكيد ، وعبّر: "ما الذي يحدث مع ليو تسونغ مينغ؟"
"منعتني من الناس." فو جيو هي الحقيقة ، رغم أنه لم يقل شيئًا لاحقًا.
عندما سمعها تشين مو ، كانت عيناه باردة ، وميل رأسه إلى اثنين من طلاب المدارس الثانوية الذين كانوا لا يزالون على نفس الجانب من معسكر العمل الذي كان لا يزال يخدش شعرهم. "سأقاتل" ،
"حقًا!" ثم ، سأل: "هل أنت متأكد من أن لديك هاتفًا محمولًا؟"
لم يتحدث تشين مو ، وألقِ نظرة عليه ، وأخرج الهاتف المحمول ، ولعب معه في راحة يده.
جميع الناس هناك جاءوا بالروح: "نحن المنطقة أ ، نأتي".
"يستغرق ثلاث دقائق." كان صوت تشين مو خفيف جداً.
بدأ الشباب الشائك في التحديق مرة أخرى: "لماذا؟"
"التنزيل". لم يلعب Qin Mo مطلقًا ألعابًا محمولة ، بعد كل شيء ، أصبحت البطولات الاحترافية كلها مسيطرة على الكمبيوتر.
أربعة أشخاص رؤية هذا، قلق بعض الشيء، قائلا ان بصوت منخفض: "؟. دائما يشعر خطر آه، وقال انه لا حتى تحميل ألعاب، لن العمل"
واضاف "هذا لا توجد وسيلة، أي مزيد من التأخير Zongming يعتقدون حقا قال أحدهم: "عندما يكون حجمها كبيرًا جدًا ، دعونا نحميه ، دعه يجلب مهارة علاجية ، ولا يتوقع منه قتله في مكانه ، وإعادة دمنا."
أنت تقرأ
الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة
Teen Fictionنبذة عن قلب داو شاو: عشب المدرسة الوطنية فتاة: على السطح ، طالبة منحنية في المدرسة الثانوية. إنها في الواقع من المتسللين Z الذي يستخدم الإنترنت لمطاردة المجرمين. النساء يلبسن ملابس الرجال ، ويسيطرون على اللعبة ، ويعاقبون الشر ، ويحملون تكنولوجيا من...