78

148 8 2
                                    


    "لقد كان فنغ يى لم يؤد عملاً شاملاً هذه المرة. نظرًا لأنه نادٍ ما ، فهو يعتمد على الموارد المالية للجماهير لجعل ديمنج يتطور بشكل أفضل." فكر وو تشن لنفسه ، ربما كان لهذا السبب أن بعض الناس الذين لم يكن لديهم حتى التعليم الأساسي مختلطة في. 

    سخر هان سوسو قائلاً: "لا أعلم ماذا أفكر ، وهذا لا يعني أن إنفاق الأموال ليس مهمًا ، ولكن أهم شيء هو إنفاق الدعم على طول الطريق." 

    لقد قالوا هذه الكلمات. 

    وقفت لين فنغ بجانب الرجلين. 

    عندما سمعت الجملة الأخيرة ، رفعت عيني ونظرت إلى اللامبالاة: "أنت لا تفهم حقًا. في هذا العالم ، يجب أن يكون هناك شيء أكثر أهمية من المال." 

    "أنت تعني أنك لا تحب تشيان سو؟ "هان سوسو ولين فنغ لم يكونا غرباء ، مذكرين:" كيف كانت عائلة لين لا تزال تعمل؟ " 

    ضحك لين فنغ ، وتشان روهوا :"صناعتي ومعتقداتي لا تتعارض أبدًا. أعرف لماذا أنت لا تفهم هذا الشعور ، فليس هناك ما هو أكثر أهمية من الأشخاص الأكثر صعوبة بالنسبة لك ، والذين يعتقدون أنهم لن يخرجوا ، ويبقون معك ، لأنهم سقطوا ، فهمهم أفضل من أي شخص آخر. الكل يتحدث عن الإمبراطور عندما لم يعد التحالف يعمل ، أولئك الذين يشعرون بالقلق أكثر من إنجازات الدوري الإمبراطوري أكثر مني ، أولئك الذين يدعموننا بقوتهم الهزيلة ولكن القوية ، يجب على من يأكلون المكرونة سريعة التحضير أن يروا يخبرنا الأشخاص الموجودون في منافسينا ، أولئك الذين أنفقوا جميع أموالهم في جيبهم ، فقط لشراء تذكرة سفر ، أنه حتى لو لم يكن فريق Imperial League جيدًا كما كان من قبل ، فلن يغادروا. يجب أن نكون حازمين لأنفسنا ، ففوز "Imperial League" بالتأكيد بالبطولة الوطنية ، ألا يجب أن نكون نحن الذين يجب أن ندعوهم أكثر من غيرهم؟ " 

    كلمات لين فنغ جعلت المشهد هادئًا. 

    حمل يين وياو سيجارته وابتسم ببطء. 

    نعم ، أليس هؤلاء الأشخاص أكثر ما يجب أن ندعوه؟ 

    لم يكن محظوظًا أبدًا مثل هذه اللحظة ، لقد عاد مجددًا. 

    باستثناء القبطان.

    كل شخص لديه خلاصة القول والمبادئ. 

    هذا هو الدوري الامبراطوري. 

    كان هان سوسو صعقًا. 

    كانت عيون وو تشن ثقيلة. 

    ليس لأي شيء آخر. 

    لكن بعض الناس قد نظروا إليهم بالفعل. 

    على الرغم من أن لا أحد قال أي شيء. 

    لكن الآن أرسل شخص ما كلمات لين فنغ إلى جوانوي. 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن