98

116 2 1
                                    

    بعد أن انتهى لين شينتاو من التحدث ، توقف مؤقتًا مرة أخرى: "مجموعة WeChat؟ تقصد ثلاثة سمينة" ،

    رفض بو جيو.

    نظر لين شينتاو إلى كين مو وشعر بالبرد قليلا ، وهذا صحيح حقا.

    ولكن ...

    "لماذا لم تفاجئ برؤيتي الآن؟" لقد دهش لين شينتاو من قبل اثنين منهم.

    لم يعود بو جيوتو: "أنت وسيم جدًا." بعد

    سماع القصة ، نظر المخرج والمصور إلى بعضهما البعض. يتذكر الجميع أن Spades Z و Qin Shen قد خمنوا الضيوف في أقرب وقت ممكن.

    حلوة لين شينتاو البيضاء السخيفة: "البستوني الصغيرة ، طالما يمكنك الحفاظ على ميزة قول الحقيقة ، يمكننا أن نكون أصدقاء حميمين لمدى الحياة! هاهاها!"

    عاشت بو جيوتون: "لا أستطيع أن أصدق أنني سأخسر ل مثل هذا الرجل. "

    " لمساعدتك في استعادة قوتك لفترة من الوقت. "كان صوت Qin Mo خفيفًا جدًا ، ولكن نظرًا لأنه جر الطفل أثناء حديثه ، بدا قريبًا جدًا:" المشي والتطلع إلى الأمام ، لا تنظر دائمًا إلى الوراء. "

    Bo خبطت جيو المصاصة وقالت "أوه" ، كانت جيدة بعض الشيء.

    جميع أعضاء الطاقم لديهم نفس الشعور ، حيث لم يشارك تشين شين في العرض مع أعضاء الفريق ، لقد جلب صديقًا صغيرًا له!

    شعر لين شينتاو أيضًا أنه كان لديه مصباح كهربائي ، لكنه سأل نقطة واحدة: "هل سيقوم طاقم العرض الخاص بك بدعوة الرجال فقط؟"

    أومأ مدير الكاميرا المنقسمة.

    أدار لين شينتاو رأسه قائلاً: "ما زلت لا أدرك أنك عرض أساسي !!!"

    المصور: ...

    "أعتقد أنني كنت سأرى أول وسيم من الألعاب الإلكترونية". توقف بو جيو ، ونسخ بنطاله بيد واحدة حقيبة ، مجرد إلقاء نظرة على المشهد أمامي.

    ظن الناس الذين لا يعرفون أنها كانت صداقة العم العم. بعد كل شيء ، كان زملاء الدراسة الثلاثة يرتدون ملابس ... ذهبية وفضية للغاية ، يقودون سيارة لامبورغيني حمراء نقية.

    كان شياو شين ، الذي كان يجلس بجواره ، وسيمًا حقًا ، فقد دفع نظارته إلى أعلى وفنوم بنه كان مليئًا بالآلهة الذكور.

    من المحتمل أن يكون زملاء الدراسة الثلاثة من الدهون يجذبون انتباه المصور ، فهم يهبون شعرهم الثلاثة بثقة ، حتى يرون تشين مو ويتفجرون!

    "القاتل!"

    طاقم العرض: ...

    ثم ، رأى الطلاب الثلاثة السمينة بو جيو مرة أخرى.

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن