42

157 9 0
                                    


    تتميز صنعة السترة وموادها بالخصوصية ، فهي تبدو ناعمة جدًا ، ناهيك عن شعورها بارتداء ملابس دافئة ومريحة. 

    قد يتم تدمير اللون الأبيض النقي مثل الثلج عند ارتدائه على الآخرين. 

    يمكن ارتداؤها على فو جيو ، لكنها تجعل الناس يشعرون بحسن المظهر فقط. 

    إضافة إلى أن الشعر الفضة مكسورة، أسود على الأقراط الخزف الأبيض بطانة في الأذن اليسرى، ورفع العين مجرد ضحكة مكتومة، واسمحوا يقظة بائعة قليلا صدمت: "وسيم" 

    وأكثر وسيم، كيف جيدة فو جيو هو أبيض ، والناس الذين لم يروا ذلك لن يعرفوا. 

    تبدو وكأنها شماعات بطبيعتها ، حتى لو كان يرتديها النسخة الكورية ، فإن السترة ليس لديها طوق ، وعنق الترقوة الذي التقطته أبيض للغاية ، لكن فو جيو لديها التعطش للدماء الشريرة على جسدها. بارد ، هذا التعرض يجعل القلب ينبض من الإيقاع. 

    بدا كين مو ، الذي كان جالسًا على الأريكة ، متشممًا ، بدا جانبيًا ، ثم رأى الصبي يمسك يده اليسرى لترتيب شعره ، ولم تستطع تلك العيون العميقة الغرق. 

    ثم وقف واقترب من فو جيو ، وتحركت أصابعه الطويلة لتنعيم شعر شعر الشاب. 

    رفع فو جيو عينيه ، واصطدمت عيون الشخصين ، وابتسم نحو تشين مو ، والثلوج ذابت في البداية. 

    يبدو هذا الدفء محسوسًا حتى عند أطراف الأصابع. 

    وضعت تشين مو زوايا شفتيها ، وكانت الفتيات بجانبهن يحملن وجوههن واحدة تلو الأخرى مثل البلهاء! 

    "كيف يمكن لشخص وسيم؟ سامة زوج وسيم من الأطفال!" 

    "هل ترى ذلك؟ هذا الرجل مجرد خفض عينيك للمساعدة في الشعر المراهق ذو الشعر الفضي الخاص بك، قلبي سيكون الاتحاد السوفياتي لل! فضحك العطاء الجيد أوه ، لم يكن الأمر كما كان من قبل! " 

    " لا تقل بعد الآن ، خزان دمي فارغ تقريبًا! "

    كانت الموظفة في المتجر لفترة طويلة ولديها بصر. عندما ترى رجلاً ، قالت على الفور: "في الواقع ، فإن سترةنا كبيرة الحجم ، ومناسبة للأخوين لارتدائها معًا. هل ترغب في إحضار واحد معك؟ ؟ " 

    سمعت هذا، تشين الصحراء لاختيار قليلا من جبين حسن المظهر، والتفكير قبل أن ولي تبادل والمراهقين المتمرد دائما ترغب في الحصول على بعض الاهتمام أكثر، وإن لم يكن الإخوة مثبتة ضمن نطاق نظره، ولكن بعد كل شيء طريقة رائعة للاقتراب. 

    "حسنًا." عندما 

    سمع الكلمة ، فوجئ فو جيو إلى حد ما. بعد كل شيء ، عادةً ما يرتدي شخص مثل داشان بدلة أو لباس عسكري ، وله لون داكن موحد. لم أكن أتوقع منه أن يقبل اللون الأبيض؟ 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن