9

260 17 1
                                    

 شعر فو جيو أن تشين مو قال هذا جيدًا ، وكان على وشك الثناء عليه. 


    لكن قبل أن تتحدث ، تحدثت تشين داشين مرة أخرى ، مذكّرة ببطء بالتاريخ المظلم الذي أرادت مواجهته: "أيضًا ، أنا لا أحب الرجال ، لا سيما أنني لا أحب أن أكون من الرجال". 

    فو جيو: ... 

    رجل مع هذا اللسان السام ليست جديرة بالثناء على الإطلاق! 

    وCOCO ضحك، وشعر غريبة، وعقد أرنب طلب فو تسعة: "كيف يمكنك أن تصبح كابتن البستوني Z بالإضافة إلى لك، وأيضا رافض، لم تكن مثل معظم لدينا الكابتن تفعل؟" 

    فو ون تسعة تنهدت يان منذ وقت طويل: "حسنًا ، هناك دائمًا شباب". 

    "هل تعني أنك لا تحب الرئيس تشين الآن؟" 

    عقد تشين مو إصبع مجلة الراكدة. 

    شاهد كوكو عيون قبطانه تهدأ ، وأمسك الرجل السمين ، وقال الحقيقة! 

    عندما رأى Qin Mo أن السيارة كانت هادئة ، ألقى نظرة على Fu Jiuyi ، وأظهر صوته المنخفض برودة لا تُطاق: "القيادة". 

    "نعم!" اضغط على المسرع واتجه إلى الطريق الأيسر. 

    كان الطلاب خارج هامر مصعوقين. 

    على وجه الخصوص ، كان تشن شياو دونغ بالصدمة. 

    متى أصبح سيدهم الشاب وشين تشين جيدين؟ 

    لم يكن تشين شاو قد قام بضربه وأخذوه؟ ! 

    هل يأخذ المنزل للتعلم؟ 

    هذا ليس مستحيلاً! 

    عندما فكر تشن شياو دونغ في المشهد ، لم يستطع أن يرتعش. 

    ماذا تفعل؟ 

    هل يخطر زوجته؟

    لا ، كان لا يزال يتصل بالسيد الشاب أولاً وسأل عما يحدث! 

    بمجرد تحول هامر ، رن هاتف فو جيو. 

    قالت 

    تشن شياو دونغ بقلق شديد: "أين أخذتك تشين شاو؟ هل هناك أي شيء؟ خطير؟ " 

    أثار فو جيو حواجبه ، ونظر إلى أن يسأل الرجل المجاور لها:" إلى أين نحن ذاهبون؟ " 

    " خذك إلى العشاء. "تشين مو أغلق المجلة ، وكان صوته لا يزال خفيفًا جدًا "التقى الأشخاص في اللعبة لأول مرة ، ألم يأكلوا جميعًا؟" 

    هذا صحيح. 

    لكنني لم أتوقع منك فعل الشيء نفسه. 

    بصراحة ، هل قامت تشين داشن بالتحقق مؤقتًا من الكثير من الإجراءات وجهاً لوجه بعد سماعها بأنها ستلتقي؟ 

    توقف فو جيو وقال للهاتف المحمول: "لقد أخذني لتناول العشاء." 

    "ماذا نأكل؟" سمع تشن شياو دونغ الجواب أكثر إلحاحًا: "هل ستأكل الزلابية؟ لقد قطعت أنت وصنعت اللحم البشري". الزلابية؟ سيد ، لا تخافوا ، سوف أنقذك الآن! " 

    فو جيو: ... 

    " لا ، لم أنم معه ، لماذا قام بقطع لي؟ لا أفكر في هذه طوال اليوم. "فو جيو تصحيحه بتكاسل ، وقال انه لا يهتم: "نحن مجرد الجلوس معا لتناول وجبة ودية للغاية". 

    يحدق تشن شياو دونغ: "سيد ، لم تتخل عن فكرة النوم تشين شاو؟ إذا سمحت له نفسه حصلت عليه ، وسوف يقتلك! " 

    كان الصوت بصوت أعلى قليلا. 

    خاصة في السيارة المغلقة بالكامل ، تم توسيعها عدة مرات. 

    سمع الرجل السمين الذي كان يجلس أمامه بوضوح ، ولمس أحد يدي السيارة تقريباً على اليسار. 

    COCO لم تتحرك ، لذلك تجمد مع الرجل البدين ، ولم يجرؤ على العودة إلى الوراء.

    لا ينبغي أن يكون لديهم أي مشاكل مع آذانهم ... قال الشخص الموجود على الهاتف للتو إن Spades Z أراد ... هل ترغب في النوم مع رئيسهم؟ !

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن