88

121 6 1
                                    

    ليس بعيدا ، تشين مو لم يعلق الهاتف. 

    لاحظ المخرج هوانغ في الطرف الآخر وقفة: "لماذا لا تتحدث؟ هل هناك أي شيء جديد؟" 

    "لا". لا تزال عيون تشين مو تنظر إلى المراهق الذي يجلس هناك ، كانت عيناه العميقة تشبهان البحر ، كان شين لا يستطيع رؤية النهاية ، وكان صوته خفيفًا جدًا: "ولكن هناك نقطة واحدة ، فقد لا يكون هذا الشخص هو Z." 

    "لا Z؟" لقد صُدم المخرج Huang: "لا مفر من هذا النمط من الجريمة بالإضافة إلى ذلك الجملة 

    : "نظرة تشين مو الهائلة:" ​​يمكن تقليد أسلوب الجريمة ، ويمكن أن تكون الرسالة مزيفة. " 

    " هل تعني أن شخصًا ما يتظاهر بأنه متسلل Z؟ "يعاني المخرج هوانغ من صداع ، ما مدى تعقيد هذه الحالة:" ما هو الأساس؟ ؟ " 

    تشين الصحراء شفاه رقيقة مفسد :." لا أساس لها " 

    السيد وونغ صدمت مرة أخرى، ودائما الالتفات إلى أدلة على أن المحققين كاملة من الناس، وهذا في الواقع لأنه لا يوجد أساس، على القاضي المقبل. 

    ما الذي جعله بالضبط مثل هذا؟ 

    طلب مدير هوانغ لسبب غير مفهوم. 

    لا يبدو أن وجه تشين مو يتغير على الإطلاق ، كما لو كان يقول حقيقة: "لأن Z الحقيقي لن يقود الضحية إلى الانتحار". 

    سمعه المخرج هوانغ وتوقف مؤقتًا: "أعرفك اعتدت أن أظن أن هذا Z كان أمرًا مؤسفًا وأردت أن أجعل شريكك يعمل على حل القضية ، لكن حتى لو كان مؤسفًا ، فهي أيضًا مجرمة ، ولا يمكن لأحد التنبؤ بما سيفعله المجرم بعد ذلك ، حتى لو قلت ذلك بنفسك ، بعض الناس ليسوا شياطين ، وعندما تكون على اتصال مع الظلام لفترة طويلة ، ستصبح شيطانية ، وكانت آخر مرة لعبت فيها قبل ثلاث سنوات ، وفي ذلك الوقت ، كنت لا تزال في السنة الثالثة من المدرسة الثانوية ، وقد تغيرت لمدة ثلاث سنوات ، وربما تغيرت. تغيرت أيضا. " 

    تشين مو لم يتحدث. 

    عند رؤية ذلك ، تنهد المخرج هوانغ قائلاً: "بما أنك مثابر للغاية ، فسنحقق مرة أخرى. هذا التحقيق يحتاجك حقًا ، ولم يعد بإمكان هذا المنتدى أن يكون موجودًا."

    القتلة الذين يمكن أن نرىهم ليسوا رهيبين ، إنه لأمر فظيع حقًا الانتحار من خلال منتدى وتوجيه شفهي. 

    وقد شاهد بعض المنشورات في هذا المنتدى ، بل تحول البعض إلى عنف ، وهدد بأنه من الأفضل أن يموت الجميع من حولهم. 

    لذلك ، بغض النظر عن الطرف الآخر ، يجب عليهم الإسراع في إخراجهم. 

    "بالنسبة إلى ما إذا كان هذا الشخص ينتحل شخصية Z مرة أخرى ، فليس من المهم بالنسبة لهذه الحالة." هذه هي فكرة المخرج هوانغ. 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن