34

149 11 0
                                    


    يبدو أن فنغ شانغ في حالة سكر قد سمع اسم شقيقه ، وفرد ظهره فجأة ، وأحضر الكثير من الناس مستيقظين ، على الأقل كان قد تعرف على الشخص الذي يقف أمامه. من هو! 

    "تشين ، تشين شاو ..." 

    لماذا ظهر تشين شاو في منزله المعبود. 

    ألم يقل المعبود أنه سيأخذه إلى المنزل لينام؟ 

    لماذا وجدت تشين شين مرة أخرى؟ 

    هز فنغ شانغ رأسه ، فوضوي جدا! 

    وضع تشين مو هاتفه المحمول في جيبه ومشى أمام فنغ شانغ ، كان صوته الجميل ممتلئًا باللامبالاة: "الشباب الثاني ، إذا كنت أنت ، فسأظل في المنزل بطاعة ، حتى لو كنت ألعب عادةً ، على الأقل ، لا تذهب إلى المنزل مع أي شخص عرضيًا ، فماذا تقول؟ " 

    كان فنغ شانغ غبيًا ، لماذا جاء إلى تشين شاو عرضًا ، وذهب إلى المنزل مع أشخاص عرضيًا. أنا أعلم! لماذا الأسود له أمام أصنامه! 

    "بالنسبة لك" ، قلب تشين مو وجهه إلى جانبه ، وامتد يده اليسرى ، وسحب فو جيو إلى جانبه. كان صوته لا يزال ضعيفًا للغاية ، وكان نموذج عمله ممتلئًا بالجسد. "امسك كتاب الفيزياء الخاص بك ثم اجلس هناك أولاً انسخ الموضوع عشر مرات ، دعنا نتحدث عن شربك اليوم. " 

    فو جيو لم يفتح فمه بعد. 

    قال تشين دا شين فنغ 

    تشينغيون دان : "لا أريد مني أن أساعدك في حلالمشكلة؟" تخلى فو جيو على الفور عن فكرة إنقاذ فنغ باو ، وذهب بحزم إلى مكتبه بنسخ المشروع! 

    وصل فنغ يي إلى عائلة فو بسرعة كبيرة ، وكان خائفًا جدًا من إرساله دائمًا إلى جنوب إفريقيا لحفر الماس ، ناهيك عن سال لعابه ، ناهيك عن المرافق الترفيهية. 

    شيء واحد فقط ، كان لا يزال لديه الكثير من الأسئلة في ذهنه ... لماذا جاء إلى عائلة فو لالتقاط الناس؟ 

    الشيء الأكثر أهمية هو! 

    متى تعلم أخوه شرب!

    بعد رؤية شقيقه ، كان فنغ شانغ محرجًا تمامًا! 

    سائق قديم محبط لا يزال ينتظر في مقهى الإنترنت. 

    لا أحد يتوقع أن يكون هذا هو المشهد. 

    لم يطلب فنغ يي أي شيء أكثر من فنغ شانغ ، فبالنظر إلى نظرة الرئيس كين ، لم أكن أريدهم حقًا البقاء لفترة أطول! 

    وبهذه الطريقة ، فقدت رغبة الطالب فنغ شانغ في النوم مع معبوده بالكامل. 

    ليس ذلك فحسب ، فمن المقدر أنه بعد العودة أخبر والدته والدته عن شربه ، وأخبرت والدته العائلة مرة أخرى. 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن