105

111 5 1
                                    

    عندما سمع الجندي الخاص الظهر ، سطعت عيناه ، وكان لديه في النهاية الروح: "يبدو أنه عاد حقًا؟"

    لم يتحدث تشين مو ، وكانت عيناه ما زالتا تنظران إلى الورقة في يده ، كما لو كان يؤكد ذلك.

    ما أرادت القوات الخاصة أن تقوله هو أن تشين مو ، الذي كان في المقعد الخلفي ، دفع باب السيارة ومشى ، ووقفت المظلة السوداء على رأسه وأصيب المطر.

    لا أحد يستطيع أن يرى تعبير تشين مو تحت المظلة.

    كانت الورقة مجعدة قليلاً في راحة يده.

    تحت الشعر الأسود كانت عيون عميقة مثل البحر.

    حتى الآن ، لم تهدأ الضرب المختلفة في الصدر ، وحتى التنفس كان غازًا أبيض.

    رأى تشانغ يي سيده يقف بالخارج ، وهرع بسرعة لارتداء معطفه.

    ومع ذلك ، لم تنتظر عملها.

    لقد جاء "تشين مو" ، وتقطر المظلة المغلقة الماء.

    ظلت الرطوبة على كل من الكتفين والشعر الأسود.

    في البداية اعتقد تشانغ أن السبب في ذلك هو أن السماء تمطر ، لذلك لم يكن مزاج السيد الشاب يبدو جيدًا.

    يمكنك إلقاء نظرة فاحصة والعثور على شيء سيء.

    لأنه ضعيف ، تم التقاط زاوية الفم قليلاً ، وبعضها لا يوصف و ... ممتع؟

    هذا مثل من للتدريس.

    ولكن لم يكن هناك غضب حقيقي ، ولكن عندما ضحك متواضعًا ، عندما سقط الجبين الأسود ، كان وسيمًا بشكل غير عادي وجعل تشانغ يي يبدو مرتبكًا.

    لماذا هي أكثر وأكثر حيرة حول أفكار الماجستير؟ ما هو الشيء الجيد؟ هل هناك أي شيء سيء؟

    لم يصطدم "تشين مو" الطابق العلوي على الفور ، لكنه أخذ الأخف من طاولة القهوة ، لذا قلب رأسه لإشعال سيجارة ، وأصبح الامتناع عن التدخين أكثر شدة مع استمرار الدخان.

    لم يكن يدخن بعد تدخين سيجارة ، لكنه ضغط على الرقة المحترقة في الحقيبة.

    تشين مو في هذا الوقت ليست هي نفسها كما في أي وقت.

    تم الكشف عن التنفس سيد أمير الحرب بلا شك.

    كما يتمركز جنود يحملون أسلحة في المجمع.

    جعله ثوب كين مو في المنزل يبدو أنه لم يكن لديه أي شعور بالعصيان.

    اللامبالاة وعدم الطاغية.

    ربما فقط أسرة تشين يمكنها القيام بذلك.

    في النار ، لم تدخن سيجارة ، وأحرق الملف إلى رماد.

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن