في فيلم "Hero" ، ما زالت فو جيو تخصص معدات لزملائها الذين قاموا بتنظيف الكتاب ، وبالنسبة لأولئك الذين يدعمونها تمامًا ، فهي أيضًا سخية جدًا ، حيث يتم منح جميع الماسات الناتجة عن عملية القتل الأولى في شكل مشترك. قيادات المحطات الرئيسية.
تعتبر المعدات المخصصة "لمكافأة لكمة واحدة" هي الأفضل ، وتعترف فو جيو بأنها خبأت الأنانية في هذا الجانب ، وهذا هو زميلها في المستقبل في المستقبل ، لكن الآخرين لا يهتمون بذلك. ليست هناك حاجة لجمع أي مواد ، فهم يحبون الأشياء العملية ، مثل الماس ، ولا يهتمون بأشياء عرضية أخرى ، لذلك يستمعون بشكل طبيعي إلى ترتيب فو جيو.من أجل شكرهم ، أعطى فو جيو للطرف الآخر خصم 20 ٪.
بالنظر إلى مشهد Qin Mo هذا ، فقد تباطأت اليد اليمنى الممسكة بالماوس قليلاً ، وعيونها عميقة من شاشة الكمبيوتر ، ووضعت على شخصيتين في اللعبة لا يزالان قريبين من بعضهما البعض ، وأصبحت العينان باردة تدريجياً هيا
في الواقع ، من البداية ، لم يتخذ تشين مو أي إجراء ، وكان جزء كبير من السبب هو أن الشخصين كانا قريبين جدًا.
بحاجة إلى أن تكون متحمس جدا للعبة؟
على الرغم من أنه لن يشارك في شؤون الشباب أكثر من اللازم ، بغض النظر عمن كان عندما كان في السادسة عشرة أو السابعة عشرة ، إلا أنه لم يرغب في السيطرة عليه.
ومع ذلك ، لا يمكن ارتكاب بعض المشاكل من حيث المبدأ.
حتى الآن لم ينس تشين مو ، هذا الرجل الذي أمامه يحب الرجال ...
"أيدول ، هل هذا كل شيء بالنسبة لي؟" حتى أن فنغ شانج لم يكن يعتقد أنه عندما يكون هناك إله عظيم ، يمكن للأوثان أن يفكروا في أنفسهم مثل هذا.
استغرق فو جيو مصاصة ، وعاد رأسه مرة أخرى إلى سطر: "يتم استخدامه في الرياضة الإلكترونية. أنا أفهم مهاراتك تقريبًا. بعد بضعة أيام ، سيجتمع أعضاء فريقنا ويذهبون إلى مقهى الإنترنت. أحدهما في المشهد ، وهو ينسخ معا. "كان
الرجلان يتحدثان عن الرسائل الخاصة. نظر الآخرون فقط إلى شخصيات لعبة فو جيو وفنغ شانغ.
بعد رؤية هذا المقطع ، أجاب فنغ شانغ ، "أيدول ، لقد نسيت ، فريقنا ، أنت وأنا فقط."
"الآن هو ثلاثة". ضحك فو جيو ، مع زاوية من فمه روح الشر السميكة: "لهذا السبب دخلت إلى الإنترنت اليوم ، وزميلنا الجديد في الفريق لا يزال فتاة."
لقد صدمت فنغ شانغ ، وسرعان ما تبعتها سرعة الكتابة: "فتاة ، فتاة؟ أين هي؟ أنا ، لماذا لم أرها! اعتقدت دومًا أننا سنكون فريقًا للبكالوريوس! أيدول ، أنت ، ألا تكذب علي! "
أنت تقرأ
الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة
Teen Fictionنبذة عن قلب داو شاو: عشب المدرسة الوطنية فتاة: على السطح ، طالبة منحنية في المدرسة الثانوية. إنها في الواقع من المتسللين Z الذي يستخدم الإنترنت لمطاردة المجرمين. النساء يلبسن ملابس الرجال ، ويسيطرون على اللعبة ، ويعاقبون الشر ، ويحملون تكنولوجيا من...