جاء المعلم من الخارج حاملاً ورقة الاختبار ، ولم يكن وجهها جميلًا ، فلم يكن الأمر جيدًا فحسب ، بل كان هناك جدية لا توصف في هذا التعبير.
"ممثل الصف ، تعال وأرسل أوراق الاختبار." بعد أن قال مدرس الفيزياء هنا ، نظر إلى المقعد إلى الخلف ، وكانت لهجته باردة: "فوجيو ، تعال معي."
الطلاب الحاضرون كانوا جميعًا في موقف معاكس. ، الحصول على نظرة العار.
بعد كل شيء ، المدرسون السابقون ، كل منهم كانوا يتباهون بفو جيو ، قاموا بضربهم بالكامل.
لكن بالنسبة لمعلم الفيزياء ، هذا هو الموقف ...
هل هذا بسبب أن درجات فو جيو سيئة للغاية؟
ليس صحيح
عندما كان فو جيو كاو أسوأ ، كان أداء المعلم باهظًا.
يمكن للجميع أن نرى أن هذا هو موقف فو جيو منذ فترة طويلة تم التخلي عنها.
لا يبدو أنه يهتم بعدد النقاط التي حصل عليها فو جيو.
لكن بالنظر إلى سلوك المعلم اليوم ، لا يبدو أنه بسبب الدرجات ... ولكن
إن لم يكن بسبب الدرجات ، فما هو؟
رفع فو جيو حاجبيه ، وأغلق الكتاب ، وخرج مباشرة من الفصل.
لم يتحدث مدرس الفيزياء كثيرًا ، لقد جاء على طول الطريق بدون ابتسامة على وجهه ، وأخذ المراهق مباشرةً إلى مكتب الصف.
قبل دخول فو جيو ، سمع الضجيج والتذمرات المنتشرة هناك.
"لا أعتقد أن لديه العد التنازلي الأخير للحصول على مثل هذه النتيجة الجيدة! العمر هو الأول؟ الطلاب في صفنا الأول الذين يشاهدون الأولمبياد ليس لديهم سوى درجتين ممتازتين! ماذا عنه؟ أي شيء آخر ، فقط تحدث عن الفيزياء الخاصة به ، وكيف حصل على درجة كاملة؟ حتى قال معلمهم تشانغ أن درجات الفيزياء الفقيرة في فو جيبينغ لا يمكن أن تكون أسوأ ، ولم يستطع حتى قراءة صيغة ما. علامات كاملة؟ بالتأكيد هناك مشكلة! "
توقف مدرس الفيزياء قبل أن يدخل الباب.
في لحظة ، كان المكتب هادئًا.
لكن تعبيرات المعلمين لم تتغير على الإطلاق ، وكان وجه الجميع غير مقتنع ببطء.
بعد رؤية فو جيو ، أخذ كوبًا من الماء وأخذ رشفة ، لكن عيناه اجتاحتا فو جيو ، مع ازدراء واضح للغاية في حاجبيه.
"قف إلى هناك." شغل مدرس الفيزياء مقعدًا في مقعده وتنهد إلى فو جيو داو. "وبعد آخر شيء ، أولت المدرسة أيضًا اهتمامًا كبيرًا للطلاب. إذا لم يكن هذا مهمًا بشكل خاص ، أنا لا أتحدث مع الطلاب ، يمكنني أن أفهم كيف يريد الجميع الحصول على تقدير جيد ، لكن المعلمين ليسوا أعمى ، ولديهم الحكم الأساسي على كل طالب ، والآن أصبح المعلم الرئيسي لكل فصل هنا. يشك الجميع في وجود خطأ ما في نتائج الاختبار هذه المرة ، فو جيو ، هل يمكنك إخبار المعلم ، كيف حصلت على نتائجك هذه المرة؟ قلت للتو إن المدرسة تولي الكثير من الاهتمام للطلاب. إذا اعترفت بخطأك هذه المرة ، فلن تقولي المدرسة أنك غير مرغوب فيها ، وستمنحك دائمًا فرصة ... "
أنت تقرأ
الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة
Teen Fictionنبذة عن قلب داو شاو: عشب المدرسة الوطنية فتاة: على السطح ، طالبة منحنية في المدرسة الثانوية. إنها في الواقع من المتسللين Z الذي يستخدم الإنترنت لمطاردة المجرمين. النساء يلبسن ملابس الرجال ، ويسيطرون على اللعبة ، ويعاقبون الشر ، ويحملون تكنولوجيا من...