95

104 5 0
                                    


    كما جاء شعر Yunhu باللون الأسود مع سماعات رأس كبيرة الحجم للألعاب ووجه جانبي وسيم وحاد وهادئ: "قذف البيض واستخدم منهجك وقاتل وستأتي الأشياء بأسمائها الحقيقية على الفور ، وربما ما زال يشاهد الآن في منافستنا ، هل أنت كبير السن ، هل تريد أن تخسر؟ "

    " سأخسر؟ "لين فنغ عاد:" لاو تزو سوف تظهر لك الآن! "

    بعض الناس ليسوا مناسبين جدًا للطريقة الجذرية.

    ومع ذلك ، لين فنغ هو عكس ذلك تماما.

    وكما قال الأخ الصالح ، فقد تغير الشخص كله ، وعندما ترفع زوايا فمه ، يشعر أنه يحلق بهذا الوجه.

    "ها ها ها ها ها ها، مقابل الثمالة، هيا، عم لانتزاع لكم!"

    "خنزير الرياح، والهجوم أيضا معرفة بعضنا البعض".

    وقال "ما، بسرعة، شبل، على الطريق!"

    الناس هناك اعتقدت حقًا أن الطرف الآخر سوف يوحد جهوده للدخول في الطريق.

    لماذا يعتقد أي شخص أن أولئك الذين على الطريق ما زالوا يعودون إلى المدينة.

    ظهر رقم في منتصف الطريق ، واتضح أن لين فنغ كان غير مرئي ، والآن يبدو كهذا ، خطوة كبيرة ، وطعنة في السيف.

    K ، يا!

    كان الرجل الميت عاجزًا عن الكلام تقريبًا:

    "إذا كنت ترغب في السير على الطريق وإلقاء القبض على شخص ما"

    ، فقد سقط صوت الرجل.

    في أقل من نصف دقيقة ، سمعت صوتًا آخر على الشاشة.

    مضاعفة ، اقتل!

    العمليات الميدانية.

    الاعتقال الأصلي المزعوم كان حول Yunhu وهو يقود الناس إلى الطريق إلى المناطق البرية بالقرب من الطريق.

    بعد أن قتل لين فنغ الشخص الأول ، استدار وحاصر الشخص الثاني مع يون هو.

    يقول بعض الناس أنه لا يمكن لعب هذا التعاون إلا من خلال مزيج Yunfeng.

    فهم ضمني.

    يبدو أن تخترق تصرفات هذين الشخصين.

    تصفيق التصفيق.

    مواصلة القتل معا.

    ليس من السهل الفوز بهذه اللعبة.

    عندما بدا كلام النصر.

    التقط لين فنغ سماعة الرأس ونظر إلى Yunhu: "أخبرني شيئًا ، أين لاو تزو؟ لا تعرف لاو تزو مدى قوته واستبداده!"

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن