29

206 11 0
                                    


    عندما اعتاد Feng Shang رؤية اسم لعبة Spades Z ، سيكون سعيدًا بشكل خاص. 

    نتيجة لهذا اليوم ، كان حريصًا على تجنب هذا الاسم! 

    ربما لأنني رأيت شخصًا حقيقيًا ، يشعر Feng Shang الآن فقط أنه حتى شخصيات اللعبة التي تقف أمامه تشبه تشين شاو نفسه ، وفي العصور القديمة ، كان لديه رأس من الفرو ، مثل شخصية من القصص المصورة. مع وظيفة التجميد ، مجرد الوقوف هناك والوقوف ، يمكن أن يجعل الهواء المحيط به يبرد. 

    ابتلع الطالب فنغ شانغ بقوة وانحنى ضد فو جيو. 

    في الواقع ، لم يتوقع الفريق الذي أصدر مشروع القانون ذلك على الإطلاق ، فقد قبل تشين شين نفسه دعوتهم ، وأحضرت شخصين بالمناسبة. 

    إنهم ليسوا غرباء على Spades Z ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه لا يزال هناك لاعب يوان مشهور جدًا "يكافئك بضربة واحدة". 

    للحظة ، لم يتمكنوا من تحمل النظر مباشرة إلى الرجال الثلاثة. 

    عليك أن تعرف أن الجميع في هذا المكان مشهور. 

    دعونا لا نتحدث عن تشين شين وسبادس ز. 

    الشخص الذي "يكافئك بكمة واحدة" هو أيضًا إدراكي كبير في اللعبة ، ويمكن رؤيته في قائمة الأغنياء يوميًا. 

    الغريب ، عندما يدخل هذا الشخص عادةً الكتاب ، فسوف يمرر بالتأكيد الشاشة ، وأكثر جمالا عندما يرى الفتاة الجميلة. 

    لماذا هو هادئ جدا هذه المرة؟ 

    لا يزال بقية اللاعبين يتساءلون ، لقد بدأت Fu Jiu بالفعل وضع الأوامر ، ومقارنة بحسابها بمستوى أقل قليلاً ، تعتبر Da Shen كبيرة الحجم ومجهزة تجهيزًا جيدًا. وهذا ما يسمى ستيرن. 

    لا يوجد شيء يتحرك على حساب Spades Z. 

    لم يأخذ حتى لقطة ، كان عديم الفائدة.

    لم تلعب لاعبة في هذا الفريق بشكل جيد ، لكنها عرفت على الأقل عدد الحركات التي يمكن أن تتخذها ، لكن تلك الأشياء بأسمائها الحقيقية لم تتناول الدواء. 

    إذا لم يتم إحضارها بواسطة تشين شين ، فيجب طرد هؤلاء الأشخاص من الفريق. 

    فكلما رأى اللاعب أن المجرف Z يسير ببطء ، شعرت بالتعاسة. 

    لماذا يعامل هذا الشخص معاملة مختلفة من قِبل تشين شين. 

    إذا كنت لا تعرف أي شيء ، فستتبع الفريق وتجربه ، وستبدو كمعلم منقطع النظير ، مما يجعل الناس يشعرون بالضيق! 

    في البداية ، كانت اللاعبة لا تزال صبورة ، وعندما تأخرت ، لم يكن لديها وقت للرد ، وعندما فقدت معظم دمها ، كانت غاضبة تمامًا! 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن