17

232 15 0
                                    

    فو جيو: ... الله العظيم ، أنت لا تتبع طريق الرواية ، من الصعب القيام به ، كما تعلمون! 


    نظر تشين كين إلى تعبير الولد المصاب بالاكتئاب قليلاً ، وأظهرت شفتيه الرقيقة ابتسامة باهتة ، وأدت الياقة الخلفية الرجفة فو جي إلى دفع الناس إلى الطيار المساعد. 

    عندما وصلت السيارة ، كانت الرياح أكثر مما تبدو عليه. 

    خاصة هناك شخصان ممتازان بنفس الدرجة. 

    شعر فو جيو الفضي أفسدته الريح في نافذة السيارة ، بنوع من البرودة التي لا توصف. 

    مع هذا الوجه الجميل والأناقة الفخمة ، عندما 

    انقلب خط السيارة الجميل عبر وسط المدينة ، اعتقد الناس أن النجمتين الرائعتين كانا يصنعان أفلامًا. 

    جذب هذا النوع من الصور الكثير من الناس للتوقف ويريدون التقاط صور عندما تنتظر السيارة الرياضية إشارة المرور. 

    ومع ذلك ، عقد تشين مو عجلة القيادة في يده اليمنى ، ووجه جان يان غير مبال تقريبا مرت عند توقف السيارة عند بوابة مدينة الكمبيوتر. 

    نظر فو جيو إلى المكان وأثار حاجبًا. 

    وقفت تشين مو هناك ، يقف طويل القامة. 

    لا يوجد الكثير من الأشخاص في المتجر ، ولكن كل من يدخل المتجر ينظر إلى فو جيو واتجاههم. 

    للتأكد من دقتهم ، فهم جميعًا ينظرون إلى Qin Dashen. 

    بعد كل شيء ، ليس هذا هو الخارج ، ولكن المكان الذي يرتاده عشاق اللعبة. 

    تم التعرف على Qin Mo من قبل المعجبين المحتملين بمجرد دخوله المتجر. 

    "إنه تشين شين!" 

    "هل جاء أيضًا لشراء الملحقات؟" 

    "لم أكن أتوقع أن أرى تشين شين في هذا المكان!" 

    معظم الناس الذين يشترون المعدات هم من الأولاد ، ولن يكونوا مجانين مثل الفتيات . 

    ومع ذلك ، لأن شعبية كين مو كانت هناك ، تسبب في ضجة كبيرة.

    عندما سمع مدير المتجر أن تشين شين كان موجودًا هنا ، تمايل على الفور ولم يجرؤ على أن يكون غير مبال. 

    بعد كل شيء ، بالنسبة لرجال الأعمال ، فإن Qin Mo ليس فقط إلهًا رائعًا للرياضة الإلكترونية ، ولكنه أيضًا عائلة Qin عرجاء يمكنها أن تهز المدينة النهرية بأكملها. 

    كان وجه مدير المتجر ممتلئًا بالابتسامات ، وعندما أراد التحدث رأى فو جيو يقف بجانب تشين مو. 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن