108

129 4 0
                                    


    إنه رجل مستقيم ويفهم P!

    لا يمكن أن يخسر على أي حال.

    الخسارة هي اهانة له!

    خاض معركة جيدة على السرير.

    لا يجب أن يكون هو الشخص التالي!

    أراد لين فنغ أن يصبح مليئًا باللهيب أكثر فأكثر ، والتقط البندقية المسدودة وهرع!

    كما قال بو جيو ، ضربات المفاتيح لديه أسرع بكثير.

    بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لشخصيات لعبة Lin Feng الخاصة القفز ، لذلك مجموعة من الإجراءات سلسة للغاية.

    تحرك لين فنغ من جانب واحد ، وبعد الانتهاء من خط القوات ، قفز إلى اليمين ، وبعد أن أخذ مدربًا في المنطقة البرية ، تراجع عن القتل.

    هذا الموقف والسرعة تغيرت حقا عندما استولت عليها الكاميرا.

    كما قلت من قبل ، فإن المبارزة بين الأسياد لن تكون أبدًا على الطريق الصحيح ، ولكن في البرية.

    نظر اللاعبان في الصورة الكبرى في العالم إلى بعضهما البعض ، وأحاطا بهم يسارًا ويمينًا ، وأرادوا المجيء إلى لين فنغ مباشرة.

    بعد كل شيء ، لم يكن Yunhu معه!

    تحرك الرجلان بسرعة عبر العشب ، وكانت أصابعهما الطويلة تتحرك إلى اليسار واليمين.

    إنهم جميعهم لاعبون وطنيون ، ومواقعهم وعملياتهم جميلة للغاية ، ويمكن لهذا الإله العظيم أن يبرز بسهولة أحدهم في لعبة عادية ، ويمكن أن يحقق إيقاع المجموعة بأكملها.

    ولكن هنا هي المنافسة الوطنية.

    قوة الجميع لن تكون ضعيفة للغاية.

    عندما غيّر لين فنغ وجهة نظره ، بالطبع ، رأى الشخصين يندفعان نحوه.

    انسحب أولاً للخلف ، وسحب الحشيش ، ثم استهدف المدفع أحد الدم الرقيق ، وبعد ضربه بعنف ، استهدف الشخص الذي كان على مقربة منه.

    الجانب الآخر التقطت خطوة كبيرة ، ذهب لين Fengxue أسفل معظم العلب.

    ولكن بدلاً من المشي ، تمايل إلى اليسار وقفز ، وأصابعه تطير بسرعة.

    كان الجانب الآخر غير مريح أيضًا ، فبعد أن تعرض للهجوم لفترة من الوقت ، عبأ الحواجب.

    كان المشهد في المشهد سريعًا ، مع مؤثرات خاصة مبهرة.

    لكن رغم ذلك ، فقد صدم المعلقون قليلاً: "ما يحدث ، هجوم لين فينج قوي للغاية ، لم يتطور بعد؟"

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن