21

179 12 0
                                    

    أصيب الناس في الفصل بالصدمة عندما عاش فو جيولان في شيويه ياويو. 

    بعض الفتيات تتسع عيونهن حقًا ولا يمكنهن تصديق ذلك! 

    تجمد شيويه ياويو من البداية ، أرادت أن تقول شكراً لك ، لكنها كانت خائفة من عدم قدرتها على التوقف عن البكاء. 

    فو جيو ، مثل أي شخص بخير ، شغل مقعدًا على الكرسي ، ووضع يده اليسرى بشكل تعسفي خلف شيويه ياويو بابتسامة خفيفة: "الكعك كان لذيذًا في المرة الأخيرة ، 

    هل ما زلت تملكهم حتى اليوم؟" شيوي ياويو لم يقل أي شيء ، أمر هز رأسه ، هز رأسه ، وسقط عينيه ، دموع كبيرة تضرب الكتاب المدرسي. 

    لم تفهم لماذا لم تبكي عندما تعرضت للتخويف. 

    واحدة من أكثر تحيات مراهقة جعلتها تبكي. 

    اعتقدت Xue Yaoyao أن العناق كان دافئًا جدًا ودافئ جدًا لدرجة أنه كان يمكن أن يتجاهل العار. 

    لقد شعر فو جيو بالأسف مع قليل من الأسف ، وبمجرد تحريك يده اليسرى ، ظهرت مصاصة أمام شيويه ياويو ، مع ابتسامة على زاوية فمه: "خذها ، يجب على الفتيات تناول المزيد حلوة ". 

    نظر الطلاب في جميع أنحاء في التفاعل بين الاثنين ، مع الحسد والحسد. 

    الفتاة ذات المظهر الأفضل في الفصل لم تفهم حقًا ما الذي كانت عليه الخنزير السمين ، وكان الأمر يستحق معاملة فو جيو مثل هذا! 

    "هل فو جيو يحب الخنزير السمين حقًا؟" 

    "ليس بالضرورة ، لا يعني ذلك أن فو جيو منحني؟" 

    "هل تعتقد أن موقفه من الفتيات يبدو كأنه منحني؟ إنه مستقيم تمامًا!" 

    "لكن كان يحب جيانغ شواي قبل أن يقول أنه سيثير تشين شين ، كيف يمكنني أن أشرح ذلك؟ " 

    " أنا لا أهتم بذلك ، على أي حال ، صاحب السمو تسعة مستقيم! "

    من أجل الحفاظ على سمعة فو جيو ، تم تشكيل فريق صغير من المعجبين بالمدرسة ، ويرجى الاتصال بفو جيو صاحب السمو. 

    لأنه في كل مرة يظهر صاحب السمو الملكي ، فإن ظهور تلك الروح الشريرة ، وموقف المسيء ، والعيون المشرقة والشفافة ، وموقف الهدوء والراحة في وجه وسائل الإعلام ، يشبه إلى حد كبير ولي العهد مع السلطة في العصور القديمة. 

    لذلك ارتفعت الكلمة التالية من Jiudian بسرعة. 

    من المحتمل أن يكون هذا هو السبب الذي يجعل الناس يجتمعون في مجموعات ومجموعات ، فالأشخاص الذين يحبون فو جيو إيجابيون جدًا في كلٍ من وجهات النظر الثلاث ، على سبيل المثال ، اليوم ، توصلوا أيضًا إلى أفكار ، والقوة الشخصية الضعيفة محدودة للغاية. لم يكن من السهل التغلب على الأولاد في المدرسة ، وكانوا متورطين مع أشخاص خارج المدرسة ، وعندما تردد ثلاثة منهم في المضي قدمًا ، رأوا جيوديان يركلونه ، وكان الإجراء وسيمًا للغاية وكان يناضل بشدة. يالها من راحة! 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن