39

136 11 0
                                    


    كان لدى الأشخاص الآخرين الذين سخروا من فو جيو نفس الفكرة ، ونظروا إلى بعضهم البعض ، وابتسموا بسخرية ، ثم خفضوا رؤوسهم لمواصلة أداء الاختبار. 

    مع وجود الكثير من الوقت المتبقي للامتحان ، لم يكن لدى معلم الطبيب القيام بشيء ، لذا قام بالتقاط الورقة الوحيدة على المنصة ونظر إليها. 

    لم أكن أتوقع السؤال الأول ، لكن فو Jiumeng كان على حق. 

    لم يهتم المقلع كثيرًا بل يمضي الوقت ويستمر في النظر ، مهلا؟ هل السؤال الثاني صحيح؟ 

    الطريق الثالث ... هو الصحيح؟ ! 

    الرابعة والخامسة ... حتى قراءة الأسئلة على حق! 

    فكلما بدا معلم الطبيب المدقع ، كلما فتحت العينان أكبر ، اهتز التلاميذ بعنف ، وصدم وجهه بالدهشة! 

    كل ... كل ذلك! ؟ 

    كيف هذا ممكن؟ ! 

    لم يعرف المرشحون أدناه ما حدث للمُنَقِّع ، لذلك وقف فجأة! ظننت أنه كان أمرًا مسكتًا ، فقد كان هؤلاء الأشخاص الذين يخونهم الغش مرعوبين وسحبوا الهاتف على الفور! 

    أين هي الرغبة ، وقفت المعلم بروكتور هناك فقط ، تمتم في فمه: "درجة كاملة ، يجب أن تكون هذه النتيجة مثالية ..." 

    ما هي درجة الكمال؟ 

    ماذا يقول المعلم؟ 

    استمع المرشحون بالعدوان. 

    والشيء الجيد هو أن معلمي بروكتور أصبحوا خارج نطاق الولاية اليوم ، وقد نجحوا في نسخ بعض الأسئلة الإضافية عن الغش. 

    يوم كامل من الامتحانات ، من الصباح حتى الظهر. 

    قد يكون هذا اليوم صعباً بشكل خاص بالنسبة للآخرين ، ولكن بالنسبة لفو جيو هناك فائدة ، وهي أنه عندما يشارك الآخرون في الامتحان ، يمكنها أن تدخل الحمام وتتركه بحرية ، على أي حال ، فهي أول من يعلم ورقة الاختبار. 

    الاختبار النهائي كان الفيزياء ، والذي كان عيب فو جيو الوحيد.

    مقارنة مع الاختبارات الأخرى ، أخذت هذا على محمل الجد. 

    حدث المعلم بروكتور ليكون المعلم الذي علم فو جيو الفيزياء الخاصة بهم. 

    كما رأت فو جيو ، ولكن بالنسبة لها ، فإن أكثر ما يهمها هو درجات هؤلاء الطلاب الجيدين ، ولن تتطلع إلى الخلف. 

    عندما صدرت الورقة ، قال فو جيوشيان ، السؤال الكبير ، الذي كان ينظر إلى النور فقط ، في قلبه: "سيء أخي" تم الضغط عليه من قبل الله. 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن