94

94 6 3
                                    

    إن بلل الأشرطة الدقيقة واضح ، لكن ليس كثيرًا ، إلا أنه لا يشعر بالشعور الصحيح.

    كان لا يزال هناك عرق على جبينه ، وهو ما لم يكن مؤلماً للغاية ، لكنه سقط بشكل سيء.

    كان هناك مكعب من الثلج على أسفل البطن ، ولم يتمكن من الاحماء.

    سواء كان ذلك قبل أو الآن ، سيتم قطع Bo Jiu بمقدار نصف حياته.

    حتى أن تشن شياو دونغ كان يعتقد أن سيده كان يعاني من الحمى ، سأل: "هل ترغب في استدعاء طبيب؟"

    جلس بو جيو على الأريكة ، ممسكًا بكوب من الزنجبيل الساخن حلوى السكر البني ماء في يده. عادةً ما يكون أقل: "لا ، كيف الأمر؟"

    "كل شيء سار على ما يرام." توقف تشن شياو دونغ: "أخشى أن يكون الجانب هان غير راغب."

    وضع بو جيو ماء السكر البني ، وضغط أصابعه على أسفل البطن ، صوته بصوت ضعيف: "عند توجيه شخص ما إلى بيتي ، لم تكن عائلة الهان تريد

    معاني أيضًا." عند النظر إلى المراهق بسلوك خفيف على الأريكة ، شعر تشن شياو دونغ دائمًا بنوع من التنوير.

    على الرغم من أنني عرفت منذ فترة طويلة أن السيد الشاب يختلف عن ذي قبل.

    ولكن هل يمكن أن يكون تغيير الشخص حقًا كبيرًا جدًا؟

    انها تماما مثل شخصين.

    على ما يبدو ، لاحظ بو جيو نظرًا لشين شياو دونغ ، عبر وجهه ، وأثار حواجبه: "كيف؟"

    "لا ، لا شيء". اعتقد تشن شياو دونغ أنه ربما تم تحفيزه بواسطة الأحداث السابقة ، وإلا فإن هذا الشخص ليس في صمت. مات تفشي المرض في صمت ، وبعد وفاة السيد تمامًا ، لم يحدث ذلك إلا عندما أدركه داو مرة أخرى.

    ابتسمت بو جيو ولم تتحدث مجددًا ، وكانت تعرف أن تشن شياو دونغ سيكون لديه شكوك في قلبها.

    بغض النظر عن من هو في هذه العائلة ، كلما اتصلت بها أكثر ، كلما لاحظت أنها مختلفة عن سابقتها.

    لا يجب على هان سوسو الاضطرار إلى عدم توجيه هؤلاء الأشخاص إلى منزل فو.

    مثل هذا الشخص ، وقالت إنها لا تريد أن تتجاهل في البداية.

    لا يستحق الأمر إطلاقها مطلقًا ، ناهيك عن أنها مسابقة وطنية الآن.

    عند هذه النقطة ، قد تمارس كذلك سرعة اليد.

    لكن شخصًا ما رفض أن يعطيها هذا السلام.

    نظرت بو جيو في ذلك الوقت على مدار الساعة ، وفي وقت ما ، كان ينبغي أن تبدأ عائلة الهان في البحث عن شخص ما.

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن