49

170 10 0
                                    

    "هذه هي البداية فقط ، وليس هناك الكثير من المكافآت. عندما تقف على المنصة الوطنية في المستقبل ، فإن كل لاعب محترف سيحقق أرباحًا نسبية في الدوري ، لذلك امسكها." ابتسم فو جيو ، نظرت العيون أيضًا إلى شيويه ياوياو ، "كما ترى ، يمكن أن تلعب هذه الأموال وظيفتها الأكبر فقط إذا احتفظت بها ، فالأثرياء مثلنا لا يحتاجون إلى أي مكافأة. 

    بعد قولي هذا ، فهمت شيويه ياويو أيضًا أن جيوديان كانت تبحث عن طريقة مناسبة لها لقبول المال. 

    لقد خفضت رأسها وأغلقت البطاقة ، وكان صوتها عميقًا قليلاً: "شكرًا لك." "شكرًا 

    ، شكرًا لك ، ينبغي ،" جاء فنغ شانغ أيضًا في هذا الوقت ، مبتسمًا بعيون ضيقة: "أنا ، فريقنا ، هناك فتاة واحدة فقط ، لذلك ستكون هي صاحبة حيوان أليف للفريق في المستقبل ، لذلك اسمح لها أن تطلب ذلك! " 

    لهذه الملاحظة ، يوافق بقية أعضاء الدوري الإمبراطوري تمامًا! 

    وبصفة خاصة مع المعلق لين فنغ ، الذي يشترك مع Yunhu اليوم ، أمسك بذراع Xue Yaoyao: "الأخت ، ياو ياو! وصولك يثبت أخيرًا أن دوري الإمبراطور ليس مكانًا لجمع الراهب! لدينا أيضًا أخوات ، جنس الرجال المستقيمون ذوو التوجيه المباشر! تلك الإشاعات من العالم الخارجي لن تهاجمهم بالتأكيد! في المستقبل ، فإن فرصتي في العثور على صديقة لن تكون بائسة حتى الآن فقط صفر! "ثم ، أخرج لين فنغ مرآته الصغيرة لالتقاط الصور الصورة: "أنا وسيم للغاية ، أنا آسف لأني لا أقع في الحب ، ربيع 

    ين فنغ هو أخيرًا هنا!" سخر يون هو ، رفعت إحدى يديه المرآة وأعطاه كلمتين فقط: " استيقظ. " 

    لين فنغ شعره ، وكان الشرغوف صفعة الناس ، ولكن هذا الشرغوف كان تماما مثل دغدغة على Yunhu. 

    Xue Yaoyao تعتقد حقاً أنها مباراة جيدة ، وما هي الصديقة التي يبحث عنها؟ 

    لكنها لن تقول ذلك. 

    رفع فو جويي يده ووضع ذراعه على ظهر شيويه ياويو: "قل أولاً ، أيها الإخوة ، لا تلتقطوا النار على ياو ياو." 

    سمع أعضاء الفريق هذه الكلمات واقنعوا: "حسنًا، ماذا؟ هل تريد إعلان السيادة؟

    "الشخص الذي أحضرته ، بالطبع يجب أن أحميه." عندما كانت فو جيو تتحدث ، كانت زاوية فمه لا تزال تلك الابتسامة السخيفة ، ولم تلاحظ أن تشين مو تقف وراءها وهي تنظر إليها. 

    تلك العيون السوداء العميقة ، بعد سماع هذه المحادثة ، تهدئة تدريجيا. 

    حتى وضع حمل الهاتف المحمول يختلف عن ذلك الآن ، فمع الإصبع ، هناك فتور في الحواجب المرتفعة. 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن