101

114 3 1
                                    

    كانت عيون تشين مو خفيفة للغاية ، لكن صوت شفتين رفيعتين هز آذانه: "هيا بنا" ،

    مع سقوط هذه الكلمات الثلاث.

    وقف الجميع ، كانت مواقفهم ونظراتهم مختلفة ، ولكن لأنهم كانوا يرتدون الزي الرسمي نفسه ، فقد جلبوا أجواءً حيوية.

    انطفأت الانوار.

    ضع الكاميرا قليلا.

    عندما يخرجون.

    شعرت أن شيئا ما قد انهار في هذه اللحظة.

    حتى من الكاميرا ، يمكن ملاحظة أنه عندما يرى الجمهور هؤلاء الأشخاص ، تتدفق اللافتات في عيونهم.

    "يجب أن يفوز الإمبراطور دوري!"

    هذا هو صوت الدعم ، من القلب.

    لا تريدهم أن يتوقفوا هناك.

    ولكن دائما الفوز!

    "لم أكن أتوقع أن تكون شهرة هذا الفريق كبيرة جدًا." في الجزء

    الأكثر انحرافًا من القاعة ، كان فم الرجل نصف منحني. نظرًا إلى الشكل ، كان يعلم أن هذا الشخص يجب أن يكون جيدًا.

    كان الأمر قويًا بعض الشيء ، وعندما قال هذا ، مد يده وضغط على قبعته لتجنب المارة.

    كان يقف على يساره شخصية نحيلة ، يحدق في الفتى ذو الشعر الفضي في الحقل برشاشات الحبر ، وكان الظلال الطويلة في الجانب مظللة بالأضواء الوامضة في الحقل.

    لم يتكلم

    ولكن يمكن ملاحظة أنه من بين الأشخاص الثلاثة الذين جاءوا ، كان هو الأكثر مركزية.

    "أوه نعم ، هناك الكثير من الناس في هواشيا."

    ثم كان هناك وجه طفل يرتدي نظارة سوداء اللون ، يحمل حقيبة مدرسية ، ويدفع النظارات للنظر إلى الأمام والخلف: "مع هذا العدد الكبير من المتفرجين ، لدينا منافسة وطنية فقط عندها فقط يمكننا أن نرى أنه لن يكون هناك الكثير من ألعاب القيامة. "

    "إن عدد الأشخاص في البلد مختلف. قلت إن ما تفعله بحقيبة الدب ليس طفوليًا." واتانابي في قبعة مدت يده وارتد خلفه.

    وسّع وجه الطفل عينيه: "ماذا تعرف ، هذا مموّل!" مع

    ملاحظة أن شخصين كانا سيتشاجران مجددًا.

    كان الرجل الذي يقف في المنتصف يفتح فمه دون تأخير ، وكان صوته مغنطيسًا للغاية: "ابحث عن مكان للجلوس أولاً."

    "آه ، أنا أعلم!" وجه الطفل الممدود خارج يده: "يريد نائب الفريق النوم ، أليس كذلك ، أشتري من خلال تذاكر المقاعد الثلاثة الأكثر هدوءًا ، من الممتع جدًا مشاهدة اللعبة والراحة في مكانها. "

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن