20

194 12 0
                                    

    أراد ليانغ Xuguang يائسة التراجع ، ولكن المخرج ضغط على كتفه بحزم: "بالطبع ، شو غوانغ ، إنه لشرف لك أن يكون تشين الله يهديك." 


    أي شرف؟ 

    كيف يمكن أن يكون هذا شرفا؟ 

    حقا القتال مع تشين شين ، لا يمكن مهنته الهروب من كلمة "قبيحة"! 

    "دليل لي ، أنا ..." ماذا لم ليانغ Xuguang تريد أن أقول. 

    قاطع المخرج صوته وتحدث في أذنه وهو محايد: "لا تقاتل هذه المرة ، فأنت لا تريد القتال مرة أخرى في المستقبل." 

    كانت نية التهديد واضحة. 

    تبحث المنصة في كفاءة حركة المرور. 

    لم يلعب هذه اللعبة ، ولم يصنع تشين شين رصاصة واحدة. 

    "كيف؟ هل حقا عندما كان إلها؟ رئيسك حفر لك، لن تسمح لك تخسر المال، ومواصلة الذي يجب أن تلعبه، وهلم جرا أسفل فوائد الطبيعة في نهاية المطاف لك." 

    يانغ Xuguang ثم فهمت أن في الشركة الجديدة، لديه لم يعد بإمكانهم أن يكونوا عاديين كما كانوا في السابق ، في نظر المدرب الجديد ، هؤلاء اللاعبون مجرد بيدق. 

    هؤلاء الناس لن ينظروا إلى مستقبله ، ولكن فقط المصالح المباشرة. 

    جلس ليانغ Xuguang مرة أخرى في عار ، وبعد تسجيل الدخول في اللعبة ، كان هناك تلك الشخصية التي تشبه الله أمامه. 

    صر أسنانه وأراد أن يجعل المقاومة النهائية. 

    ومع ذلك ، فإن هجوم تشين شين لم يكن عنيفًا جدًا من لعبة Spades Z. 

    بدلاً من ذلك ، قام بإصلاح جسده مباشرة ، مما جعله غير قادر على تحريك حتى القليل من الدم ، فدعه يسقط! 

    اعتقد ليانغ Xuguang أنه كان وقح لأكثر من عشر ثوان. 

    لكن يبدو أن تشين شين يلعب معه ، مما جعله يشعر بالحرج لمدة ثلاث دقائق. 

    في هذه الدقائق الثلاث ، كيف سقط القبيح والقبيح.

    كان الضحك المرتفع على الشاشة مذهلاً ، وفي النهاية لم يستطع ليانغ شوقوانغ مساعدته ، وألقى سماعاته على الطاولة. 

    طريقة الموت هذه أكثر إثارة للقلق من الآن! 

    كانت عائلة تشين أمراء حرب. 

    لا يهم كم هو جميل وجميل تشين مو ، فهو يبدأ بعظام صارمة. 

    بعد قتل الناس ، ضرب الرئيس تشين دافا بصوت ضعيف: "هل ترى أن عمليتي بطيئة للغاية ، هل هي مثل استخدام مكون إضافي؟" 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن