38

160 9 0
                                    

    لم يولي تشين مو أي اهتمام لعينيه ، فالتفت إلى الجانب ، وأخلع القفازات السوداء في يده اليمنى ، وتمسك بجبهة فو جيو. 

    عندما ضربت اللمسة الباردة ، تحرك فو جيو للخلف ، لكنه لم يكن رصينًا ، لكنه قلل الوجه الوسيم إلى الداخل ، وعاد الشعر الفضي إلى الخارج ، تاركًا الهواء النبيل. 

    غرقت عيون تشين مو ، وضغط لحاف. 

    كان الوزير ليانغ متشابكًا للغاية نظرًا إلى المكان ، ومتى اعتنى به رئيس العائلة بهذا الشكل؟ 

    لا توجد مشكلة في درجة الحرارة ، وسطح الجسم طبيعي ، فهو ليس باردًا أو محمومًا ، وربما تكون شدة الدراسة مرتفعة جدًا مؤخرًا ، كما أن القوة البدنية للمراهق لا تطاق إلى حد ما. 

    ما زال ينمو ، وهناك أشياء لا تحتاج أن تكون مثالية. 

    التفكير في ذلك ، وضع تشين مو يده ، واستعد لملء السؤال الفارغ الخاص برسالة الصبي اليوم ، ومزقها وألقاها في سلة المهملات. 

    على الرغم من أنه من المهم الحصول على درجة كاملة ، إلا أن شقيقه لا يحتاج إلى الحصول على درجة كاملة ، وعلى أي حال ، طالما قام برفعها ، يمكنه القيام بذلك. 

    وللمرة الأولى ، رأى الوزير ليانغ ورقة تمزيقها السيد تشين ، ولم يستطع أن يتساءل عما كانت عليه. 

    تشين مو ألقاه في هذه اللحظة. 

    كانت النظرة باردة للغاية. 

    دعونا العقل وزير ليانغ تنسحب تلقائيا. 

    لم يقل تشين مو ذلك ، فقد كان وجه جون باردًا كما كان دائمًا ، وكانت عيناه النورتان على جسم تشن شياو دونغ: "اعتن بسيدك الشاب." 

    "نعم" ، لم يعرف تشن شياو دونغ حقًا ما شعر به في قلبه. منذ اللحظة التي ظهر فيها تشين شين ، شعر أن العالم خيالي. 

    تشين شاو هو ... انه لن ينحني حقا لسيده! ؟ 

    الشخص الذي يتمتع بنفس مزاج تشن شياو دونغ هو وزير الخارجية ليانغ ، أما بالنسبة إلى تشين ، الذي سيعقد مؤتمراً دولياً خلال فترة ، فما هو الأهم من الحديث عن الأعمال؟

    لكن الجنرال تشين جاء شخصيا ، وبقي لمدة عشرين دقيقة. 

    عندما كان الولد نائماً ، كان الرئيس يراقب المشهد ... وكأنه هو والمدرب الصغير لعائلة فو لم يكن له وجود. 

    يجب أن أخبر زوجتي ورئيسه عن هذا؟ 

    من الصعب حقا أن تختار! 

    لماذا هو أن عفريت أن يتوهم الرئيس هو له ... 

    سقط فو جيو في وضع مريح ، ولم يكن يعلم أن الكثير من الأشياء قد حدثت بين عشية وضحاها. 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن