"لا أستطيع أن أقول ذلك حقًا." هز الرئيس لي رأسه قائلاً: "أنت بعيد جدًا عن فو إرماو ، حتى أن والدته من الريف ، ولا تعرف حتى كيف تكتب شركة ، ولا تريد أن تفكر في قدرتك. في النهاية ، لم يكن لينغ زون هو من وضعه معًا ، لقد قلت إن الابن كان مزحة ، حتى الأم ، أليس كذلك؟ "
" لا ، "قال الرئيس تشانغ ،" سمعت ذلك هواية خاصة بعض الشيء ، فلا عجب أن فو سوف يحذفه من عائلة فو ، وإذا كان لدي مثل هذا الابن ، فسوف أكون منزعجًا ، والحمد لله ، فو وأنت ما زلت هناك. "
استمع الوزير ليانغ إلى الاثنين بعد الكلام ، أشعر أكثر.
لقد انتهى الأمر حقًا ، على الرغم من أن رئيس الأسرة لم يقل شيئًا من البداية إلى النهاية ، ولكن الابتسامة التي انبثقت من زوايا فمه وحركة السخام ، يمكنك رؤية البرد المستمر المنبثق عنه.
يجب أن تعلم أنه نظرًا لأن الرئيس يعترف بفو جيافي كأخيه الأصغر ، فإنه يعامل الشخص الآخر كآخر.
لقد قام الرئيس بحمايته مرة أخرى ... لا أعرف ماذا سيحدث لفترة من الوقت ...
فو جيو يحمل فكه في يده اليسرى ، ويبدو ممتلئًا بالأرواح الشريرة: "يبدو أن الرئيس لي والرئيس تشانغ لم يروا الطفل غير الشرعي الذي تربى في الخارج ، وإلا ، فلن يكون من الممكن التعرف عليه بصفته ، ومن المؤسف أن لدي شخصين لهما هواية خاصة في فم عائلة فو. "
وقت مفاجئ!
تغيرت بشرة الرئيس لي والرئيس تشانغ.
كانت الابتسامة على زاوية فمه جامدة وقاسية جدا!
ربما هذا هو الموقف الأكثر إحراجا التي واجهوها منذ ممارسة الأعمال التجارية.
كان الاحتراق على وجهي مؤلمًا بعض الشيء ، ولم أستطع الانتظار حتى أجد فجوة في الأرض لأنتقل إليها على الفور ، لكن السيد تشين كان لا يزال جالسًا أمامهم ، ولم يكن الوجه الوسيم المميز يرى أي مشاعر.
هل هذا يعني أنه لا يزال هناك مجال للتخفيف؟
فكر الرئيس لي في هذا الأمر ورأسه قائلاً: "أنظر إلى عيني. أنا حقًا لا أعرف تايشان. سأعاقب نفسي على فنجان واحد!"
"كل ما سمعته من قبل كان أكثر من اللازم ، وكنت متحيزًا ضد فو ، ويجب أن يكون هذا الخمر في حالة سكر!" كما رفع الرئيس تشانغ رأسه لرفع
كوب من النبيذ لشخصين ، وكلاهما يشعر بالمرارة قليلاً.
لقد استنفدوا أدمغتهم ولم يظنوا أبدًا أن تشين شاووي كان له أي علاقة مع مغرور سيء السمعة.
لهذا السبب نتعامل مع اللاوعي فو جيو باعتباره الطفل الثاني لعائلة فو.
لا بأس الآن ، إنه أمر مؤلم أن يتم الضرب.
أنت تقرأ
الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة
Teen Fictionنبذة عن قلب داو شاو: عشب المدرسة الوطنية فتاة: على السطح ، طالبة منحنية في المدرسة الثانوية. إنها في الواقع من المتسللين Z الذي يستخدم الإنترنت لمطاردة المجرمين. النساء يلبسن ملابس الرجال ، ويسيطرون على اللعبة ، ويعاقبون الشر ، ويحملون تكنولوجيا من...