115

351 7 2
                                    

ضوء قبالة

حماية العين

الخط:

عظيم

في

صغير

الفصل 901

منزلرف كتبJiarushuqianالعودة إلى المحتويات

تم تعبئة المعلقين من خلال الجو في مكان الحادث ، وكانت أصواتهم متحمسة حتما: "يبدو أن كلا الفريقين قاتلوا ، زوج واحد ، أربع بطاقات رابحة!" 

"اعتقدت أنهم سينتظرون حتى يقاتل الفريق لرؤيتهم يلعبون. الآن يبدو أن خط يد تشين مو لم يكن متوقعًا." لقد صدم معلق آخر بنفس القدر: "بمعنى ما ، يجب أن يكون هذا هو تشين مودي دعونا نلعب الزوجي في الحال. كان الموقف في الزوجي السابق هو أنهم كانوا يشاهدون من قبل الآخرين. لقد قتل اثنين بمفرده ". 

"نعم ، تشين مو متعجرف للغاية ، لكن لا أحد يستطيع أن يضاهي هذا الغطرسة". 

"كيف تظن أن لعبة Spades Z تلعب بشكل جيد؟ إن رؤية المطار ، حقًا ، تحب فعلاً أن تقتل. يتضاعف اللعبان ..." 

"من ناحيتين ، اسمحوا لي أن أتحدث عن الصالحين أولاً. كلاهما أول من يقتل الملك. ليس لديهم خيار في سرعة اليد والموقف. هناك نقطة أخرى. كلاهما مستبدان للغاية. شخصان ، يجب أن يكون هناك القليل من الروح للالتقاء قليلاً ". 

"يبدو أن راو رونغ ولين شينتاو في نفس الموقف." 

"هذه ليست هي نفسها. لعبة Lin Shentao ليست مثل Spades Z ، لكن يمكنه أن يفهم كيف يتعاون. لذا ، لفترة من الوقت ، يعتمد ذلك على الشخصيات التي يختار الفريقان اللعب بها. بشكل عام ، من الأفضل أن تلعب الزوجي. من الأفضل أن تتوافق الشخصيات مع بعضها البعض. " 

"لا يجب أن يكون هذا أمرًا صعبًا على Imperial League. بعد كل شيء ، Qin Mo و Spades Z من جميع النواحي. أخشى أن هذين الشخصين لن يلعبا الورق وفقًا للروتين واللعب ..." 

لم تنته كلمات المعلق. 

جلس Bo Jiu و Qin Mo بالفعل أمام الكمبيوتر ، ونقرتا الماوس في نفس الوقت لدخول اللعبة ، وحددا الشخصيات التي سيتم تشغيلها. 

جاءت تلك السمة الشخصية. 

المعلق ابتلع على الفور الكلمات في فمه! 

هذا ... ما زال لم يلعب ، كان متوقعًا منه جميعًا ، حتى لو لم يتبع الروتين ، لم يستطع اتباع الروتين! 

قاتلان! ؟ 

كيف تتعاون؟ 

"أنا ذاهب! هل أنا أقرأ هذا الخطأ؟ هذا يجب أن يكون مزحة مع تشين شين؟" 

"تشين شين حقا لا يفكر في تغيير الأفراد؟" 

"ليست شخصية كبيرة بأسمائها الحقيقية يمكنها أيضًا تشغيل سمات أخرى؟ إنه إنتاج صعب وكامل."

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 01, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن