كانت الليلة خارج النافذة أكثر سمكا.
امتلأ الضباب ، وحتى الهواء في الغرفة انخفض قليلاً.
عندما جاء تشن شياو دونغ بالشاي الساخن ، رأى أن تشين شاو كان يساعد سيده الشاب في الفيزياء ، وأن الوجه كله كان لا يمكن تفسيره.
إنه حقًا لم يكن يتوقع أن يعلم السيد كيف يتعلم!
و ... بدا تشين شاو أيضًا مختلفًا عما كان يتخيله ؛ في البداية ، اعتقد أن تشين شاو جاء للاستيلاء على سيدهم لصنع الزلابية بالجسد البشري.
الآن يبدو أن تشين شاو جيد لسيدهم ...
لا أعلم ما حدث ، فكر تشن شياو دونغ في القبلة مرة أخرى ، وهز رأسه بسرعة ، يجب أن يكون مخطئًا.
على الرغم من أنه لم يقبل ، إلا أنه كان يعرف أيضًا كيف سيكون التقبيل ، هادئًا مثل Master و Qin Shao ، لم يكن يجب أن يحدث شيء الآن ...
"هنا".
Qin Mo ترى انتباه المراهق وتهرب مع الشاي الساخن مدّ يديه على ظهره من رأسه ، وطرقت أصابعه النحيلة على الورقة الموجودة على الطاولة ، بدلة سوداء مستقيمة ، ومعطفًا مزدوج الصدر ، يشبه إلى حد ما سيد أمراء الحرب في جمهورية الصين ، ذو وجه نظيف.
لم يستمع إليه فو جيو ، بدلاً من ذلك ، وضع قلم الكربون على يده ، وعندما رفع ذراعه وضعه على كتف تشين مو ، وانحنى رأسه وضحك في أذنه: "يا أخي ، ما رأيك في مدبرة بيتي الصغيرة؟ لقد كنت أراقبك منذ البداية. "
" لا أعرف كيف هي مدبرة منزلك الصغيرة. أعرف فقط أنه إذا كنت تصر على الحفاظ على هذا الموقف والتحدث معي ، فسأضعه خارج النافذة قم بتعليقه ودعك تمتص ضباب Jiangcheng. "كان الصوت العميق والوحش لم يكن بطيئًا ، بهدوء شديد ، حتى العيون كانت عميقة:" المخالب تنخفض ".
رأى تشن شياو دونغ هذا المشهد قبل مغادرته .بعد ذلك كنت خالية قليلاً ، هذا ... ما نوع الموقف ... سيد صغير ، ... كيف يجرؤ على أن يكون قريبًا جدًا من تشين شاو ... أقرب ما يمكن ... كما لو كان بإمكانه التقبيل ...
بعد خروج تشن شياو دونغ ، لم يغادر على الفور ، لكنه توقف مؤقتًا أمام الباب ، ونظر إلى الباب المغلق.
كما لو كان يرى تعبيره ، خرج فو جيو ورفع حواجبه ونظر إليه: "أنت لا تستمر في الحصول على المرطبات ، ماذا تقف هنا؟"
"سيد!" أمسك تشن شياو دونغ ذراع فو جيو أخذتها إلى الجانب ، وأخيراً تمكنت من التحدث ، وتلت الأصوات أعلى قليلاً ، وهرعت بشغف: "يا سيد ، دعنا نقول فقط ، ألا تتخلى عن فكرة النوم مع كين شين؟ قلت لي لماذا السيد اليوم؟ لقد أصبحت شغوفة بالتعلم ، فقد تبين أن نية سكير لا تكمن في الشرب ، فقد طلبت عمداً من تشين شاولاي أن يقدم لك دروسًا تكميلية ، لكي تتاح لك فرصة الاقتراب من تشين شين ، لقد تأخرت كثيرًا ويمكنك تركه يغفو. أليس كذلك؟ "
أنت تقرأ
الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة
Teen Fictionنبذة عن قلب داو شاو: عشب المدرسة الوطنية فتاة: على السطح ، طالبة منحنية في المدرسة الثانوية. إنها في الواقع من المتسللين Z الذي يستخدم الإنترنت لمطاردة المجرمين. النساء يلبسن ملابس الرجال ، ويسيطرون على اللعبة ، ويعاقبون الشر ، ويحملون تكنولوجيا من...