77

128 7 1
                                    


    سمع فنغ ييي أن الإله العظيم لعائلته هرع إلى غرفة المراقبة في فندق رينرين واعتقد أن شيئًا ما قد حدث ، واستعجل. 

    بمجرد وصوله ، كان تشين مو قد دفع الباب وخرج ، مرتديًا قفازات سوداء على يديه ، ويشعر وكأنه شماس شيطان. 

    شعرت فنغ يي أن هناك خطر. 

    لم يكن يعرف بالضبط ما هو الخطر. 

    طلب مؤقت فقط: "تشين مجموعه، تلقيت مكالمة هاتفية قائلا ان كنت تريد الفندق لمساعدتك في مراقبة الرقص لحن، وقد تم نقل حتى الآن؟" 

    لم تشين الصحراء لا يتحدثون مع بعضهم، مجرد النظر في وجهه جانب العين. 

    كانت تلك النظرة التي أغلقت فم فنغ يي. 

    إنه يتفهم ، لا تسأل عما لا ينبغي أن يُسأل. 

    وقد فنغ يى دائما وسيط مؤهل: "هذا نحن الآن مرة أخرى إلى الحزب، وساعة واحدة إلى الصفر، حتى لو كنت الصفر الأضواء لا تشارك في الأنشطة، ويكون اليوم تم توجيه الدعوة لأكبر عدد من الفتيات في الرقص." 

    الأصلية فنغ يي فقط تحدثت عرضا ، وتستخدم لتحويل الموضوع. 

    ما للتفكير، وقال تشين الصحراء فعلا صوت شيء خافت: "أشارك". 

    "المشاركة في خط آه، ومجلس الشيوخ ...... المشاركة" ؟! 

    لا ألوم فنغ يى سوف تبدو بالصدمة، كما تعلمون الأضواء لا يوجد محتوى نشط الآخرين نعم ، إنه تقبيل. 

    لمدة ثلاث سنوات. 

    لا يهم كم من الناس يأتون. 

    تشين شين لم يشارك في هذا الحدث. 

    ما الذي يحدث هذا العام؟ ! 

    وكان فنغ يي أيضا تعبيرا عن جانبي. 

    على الجانب الآخر ، أخرج تشين مو هاتفه المحمول ، وعلى شاشة المراقبة المتزامنة ، كان هناك شخص ما زال يحمل بطاطا مقلية ، ويبدو أنه كان يبحث عن مكان التقاط الصورة الأخيرة. 

    حتى لو لم يكن الوضوح كافياً ، يمكن رؤية الحركات والتعبيرات الأساسية.

    نظر تشين كين إلى شخص يتجول على الشاشة ، وأمسك بإصبعه على الشاشة ، وبصق بضع كلمات بابتسامة: "قطة 

    لا تعرف كيف تعيش أو تموت". من أين كان جيو جيو يعرف أنه كان يحدق به؟ 

    من كان يظن أن تشين شين سوف يذهب إلى شاشة حفلة موسيقية. 

    لذلك الرأسماليون كلهم ​​شريرون. 

    كنت لا أزال أكمل مهمتها على محمل الجد ، وكانت شيطانية طوال الوقت ، ورفضت ما لا يقل عن عشرين دعوة. 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن