60

189 5 0
                                    


    انتهى. 

    فو جيو لديها الآن مثل هذه الفكرة فقط في ذهنه. 

    بعد أن التقط تشين مو هاتفه الخلوي ، بدا وكأنه عالق. 

    كانت فارغة لمدة نصف ثانية. 

    نظر تشين مو للأسفل على السرير. 

    كان الصبي يراقبه ، وكان وجهه لا يزال نظيفًا ووسيمًا ، فكيف ينظر إلى كيفية جعل الناس ... يريدون دروسًا. 

    "هجوم؟ أنت؟" 

    رفع كين مو نصف حاجبيه ، ثم رفع شفتيه الرقيقتين وابتسم ، ولا يزال يقف على جانب السرير ، لكن تم ضغط يده اليسرى للأسفل ومدعومة على السرير. 

    من الواضح أن فو جيو قد شعر أن المرتبة قد انخفضت قليلاً بسبب عمل الإله العظيم. 

    عازمت ساقها تشين مو نصف الخصر ، وضربت ركبة واحدة على الفراش ، وكانت طويلة جدا. 

    كان وجهها الوسيم والمكلف مضغوطاً عليها دون سابق إنذار ، وكانت عينيها عميقة وسوداء ، مثل خشخاش الأفيون الخشخاش ، مع امتناع قوي عن التصويت. 

    ضرب تشن شي ملامحه العميقة وتستقيم ، فقط لتظهر أكثر قمعية. 

    كانت المسافة بين الشخصين متقاربة للغاية ، مما جعل من الصعب على فو جيو العمل. 

    الله العظيم هو ماكر جدا حتى كسر طريقها الخلفي. 

    جعلها هذا الموقف يبدو كما لو كان الشخص كله محاصرا تحت قيادته. 

    رائحة النعناع الخفيفة التي تعود للرجل تضربه في كل الاتجاهات. 

    نظر إليها هكذا ، ويبدو أن تلك العيون غير المبالية ذات الاتجاهين تهاجم في هذه اللحظة ، تنضح بريقًا خطيرًا وجميلًا أثناء الصيد. 

    "بما أنك تصر على أن تهاجم ، يجب أن يرافقك أخوك لممارسة الرياضة ومعرفة ما إذا كنت أكثر عدوانية أم أنا أكثر عدوانية".

    قال تشين مو إنه كان بصدد تصحيح الأخ الذي كان يعاني من مشكلة ثلاث أو مرتين ، وكان رد الفعل الأول هو قطع الصبي. 

    هذا العمل من قبل تشين مو نبهت تماما فو جيو. 

    "أخي مو ، لدي شيء لأقوله حول هذا الموضوع!" اتخذ فو جيو خطوة إلى الوراء ، ولكن تم احتجازه مباشرة بواسطة معصم تشين مو. 

    رفض الإله العظيم كثيرًا: "أوه؟ لا تزال تتحدث؟" 

    "يجب على كل شخص يتم إلقاؤه عند لعب ذئب يقتل أن يترك كلمة أخيرة قبل موته." بدا فو جويي على محمل الجد. 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن