68

100 6 0
                                    

    "انظروا!" لم يكن صاحب مقهى الإنترنت يعرف ما يجري ، ورتب مضيف الكمبيوتر واحداً تلو الآخر. 

    وكان فو جيو قد خرج بالفعل من الشارع. 

    لقد تغير اتجاه الرياح على الإنترنت تمامًا. 

    لكن فريق كارلي وقح للغاية. 

    لم يتم قبولها بعد. 

    ربما استقروا قليلاً ، لأن ما قالوه على الإنترنت لم يكن مسؤولاً. 

    هل هذا هو الحال بالفعل؟ 

    ليس بالضرورة. 

    لا تعامل الجميع كخداع. 

    بعض الناس يصابون بالارتباك. 

    ولكن هذا مجرد عدد قليل من الناس الذين لديهم مفاهيم خاطئة. 

    سقطت الريح ، وطلب الجميع من كاري الخروج للاعتذار. 

    "عن طريق استخدام اسم الأشياء بأسمائها الكبيرة لبناء قاعدة من المعجبين ، يقال إنه يجب دعمها ، لكنها سوداء بالفعل." 

    "من أعطاك هذا الحق وجعلك مجنونا؟" 

    "رقم واحد هو فقط لأسمائها الكبيرة. إن ترك الدوري الإمبراطوري جيد حقًا. " 

    " هذا الفريق ليس لديه هذا للمشاركة في المسابقة الوطنية على الإطلاق. " 

    " إنه تناقض حاد. انظر إلى فريق Imperial League ، ثم انظر إليك. إنهم أيضًا لاعبون في الألعاب الرياضية الإلكترونية. ليس من الجيد ممارسة الألعاب. ذلك؟ ضارا بالضرورة للآخرين! "" 

    الطابق العلوي، الذي كنت لا تفهم، أولا وقبل كل ما يستخدم البستوني نفخة مسحوق، البستوني ثم المختطفة، هو أنهم آخر رخيصة جدا. "وقال" عندما 

    رأى طلقات، والاستماع قال التسجيل إنه كان حقًا حقيرًا! " 

    " أعط كلمة لفريق Carrie ، انطلق. "إن 

    الفتيات اللائي اعتمدن على وجوههن في الأصل لم يعترفن بذلك ، وبعد تمرير الشاشة ، لم يجرؤن حتى على تشغيل الكمبيوتر.

    "هؤلاء الناس في النهاية كيف هو، ولقد بحثت في، هؤلاء الناس ليسوا البستوني Z مسحوق آه، هذه المسألة وأنها مسألة؟" 

    الأفضل فقط سوف نسأل هذه الكلمات تخرج. 

    ربما لن يفهم فريق كارلي أبدًا. 

    أي شيء يمس الخلاصة ، سيقف الناس دائمًا إلى جانب العدالة. 

    هذا لا يتطلب من ينظم ، ولا يحتاج إلى أن يكون من المعجبين ، ولكن الطبيعة البشرية. 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن