73

110 9 1
                                    

    تشين مو 

    لقد جاء من الشركة ، مرتديًا بدلة خاصة ، ومعطفًا أسود مع طوق رقيق ، واصطف وجهه الجانبي ، وبدا أكثر جمالا. 

    لكنه قال ذلك للتو. 

    فوجئ فو جيو. 

    ماذا دعاها الله العظيم؟ 

    أمي؟ 

    أمي؟ ! 

    ليس فقط فو جيو ، ولكن اللاعبون الآخرون إلى جانب يون هو ، لديهم جميعًا تعبير عن كونهم يفرومون لي. 

    وراء الفيلم هي والدة القبطان؟ 

    هذا صادم للغاية. 

    إذا قلت أن أخي وأختي لا يزالان متشابهين إلى حد كبير. 

    بعد كل شيء ، الفيلم يبدو صغيرا حقا. 

    ليس مثل رجل مع ابن في العشرينات من عمره! 

    في الحقيقة ، بعد زواج An Ying كان مبكرًا ، و Qin Mo كان أيضًا مبكرًا ، بالإضافة إلى ذلك ، كانت صيانتها المعتادة في مكانها ، وكانت بشرتها جيدة جدًا ، والأهم من ذلك ، كانت حالتها الجلدية جيدة. كان 30 فقط. لماذا لم أعتقد أنها كانت الأم! 

    فم فو جيو المبتسم قاسٍ قليلاً ، كيف يمكنك أن تقول ... إله الآلهة هو معجبها ... هذا أمر محرج للغاية! 

    بعد الفيلم أعتقد أن الأمن هو لا شيء، نجل ثم ننشغل، تسعة أصابع لا يزال يمسك ذراعه فو :. "أنا فقط جاء لتعطيك إضافة الوقود، وطريقة لرؤية الله العظمى أخذني للعب اللعبة." 

    "أنت تلعب لعبة مع الله كبير رفع تشين مو جبين ونظر إلى المراهق المحرج. 

    كان فو جيو سخيفًا جدًا ، وكانت تلك العيون الجميلة تنقل رسالة بهدوء يا أخي مو ، لم أكن أعرف حقًا أن هذه كانت خالة. 

    نظر تشين تشين إلى تعبير الشاب ورفض شفتيه. 

    واصل فو جيو رفع حواجبه ، وهذا يعني ، تعال وانقاذ لي.

    بعد كل شيء ، كان تشين مو شقيقًا كبيرًا ، حتى لو كان يحب أن ينظر إلى إحراج الشباب ، فلن يدع هذه الحالة تستمر لفترة طويلة. 

    "إنمي ، الإله العظيم في فمك لن ينضم إلى دائرتك ، إنه عضو في فريقي." 

    بعد الفيلم ، شعرت حقًا أن ابنها كان غير مبال ، ولم يكن جيدًا مثل المراهق ، لذا فقد احتجز فو جيو واستسلم: "يا إلهي الكبير ، يمكنك الاتصال بي في أي وقت بعد تفكيرك في الأمر." 

    المدير لي على الجانب محرج أيضًا. بعد كل شيء ، رجل مثل زوجة تحفر سيدًا شابًا ، تحفر بألوان زاهية ، هذا ... ليس من السهل أن أقول ذلك. 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن