90

123 6 5
                                    


    هذا الاحتضان لم يكن ما فكر به بو جيو. 

    حتى اخترق وجهه في صدره الدافئ. 

    كان الإحساس الطفيف بالسترة التي تعبر خديها ، بينما يدك رأسها بيد الله الأخرى ، في 

    تلك اللحظة ، كان الصوت المحيط أكثر هدوءًا. 

    عندما يكون شخص ما قريبًا جدًا من شخص آخر ، كل ما يمكن سماعه هو دقات القلب. 

    لأنه كان في المطار ، كان الجميع يقول وداعا. 

    لذلك حتى لو قام رجل وسيم بسحب المراهق إلى ذراعيه ، فلن يجعل ذلك يفكر كثيرًا. 

    الوحيد الذي يفكر كثيرا هو الملازم تشانغ. 

    بعد كل شيء ، فهو ليس مثل فنغ يي ولم يشهد شيئًا من هذا القبيل ، ولأول مرة ، رأى تشين شاو يذهب ويعانق شخصًا ما. 

    كان كلاهما ملفت للنظر ، ليس هذا الوجه فحسب ، ولكن أيضًا الشكل والمزاج ، وكذلك الملابس. 

    حتى رأس بو جيو سقط في أحضان تشين مو. 

    لكن لا يزال بإمكان من استقل الطائرة على الطريق رؤية مراهق يرتدي سترة سوداء يحمل قطة بيضاء في يده ، لكن رأسه كان بين أحضان رجل. 

    جلبت عيون الرجل الوسيم والعمق والأنف والشفتين المنحنية بعض الشيء اللامبالاة. 

    ولكن في اللحظة التي تطرق رئيس الشباب، وكان ذلك مثل أن يكون ذاب شيء غير مبال، وسيكون لها بالتأكيد على ثلوج الشتاء في وقت مبكر تذوب ابتسامة: "لا أريد أن أذهب إلى السجن في القليل من الخير، لذلك جئت شيئا الخلفي لاقول لكم" 

    رقيقة تسعة وهي ترفع حواجبها ، ولم تكن تهتم إذا كانت ستذهب إلى السجن ، على أي حال ، لم تكن قدرتها ضعيفة بما يكفي للقبض عليها. 

    فقط الله الكبير الذي تقوله بوضوح. 

    ما هو هناك لنقول؟ 

    هل هو مقصود رمي السؤال بعيدًا وتركه فقط؟

    نظر بو جيو إلى النحيف الذي دخل إلى نقطة التفتيش الأمنية ، وكيف فتح ذراعيه لفحص أفراد الأمن ، حسنًا ، لقد كان وسيمًا. 

    من المؤكد أن الإله العظيم سيمنحها الدافع لرفعها. 

    ننسى ذلك ، القط الذي يثير الله هو نفسه. 

    امسك ذيل القطة مرة أخرى وهددك بابتسامة: "لقد ذهب الأخ مو ، أنت تزعجك مرة أخرى ، حلق شعر قطتك." 

    "مواء ، مواء ، مواء!" إتقان رجوعك قريبًا ، هذا الشخص يعاني من مشكلة في التنفس إنه مواء منحرف! 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن