ابتسم فو جيو في وجهه ، كانت ابتسامته باردة بعض الشيء: "أريد حقاً أن أشكرك على تفهمك الكريم. ابتداءً من غد ، سيتم تخفيض الراتب إلى النصف."
تشن شياو دونغ: ... لماذا فعل هذا الشيء الصحيح ، وما زال السيد يُخصم راتبه؟ لماذا! ! !
عندما ألقت فو جيو اللحاف على السرير ، شعرت بأنها عاجزة تمامًا ، وكان لديها بالفعل زميلة في فريق الخنازير ، وستتم إدارة فكرة فوضوية عن مدبرة المنزل الصغيرة بعد ذلك ، وإلا ستكون خطيرة.
"يا أخي ، أنت تنام في غرفتي ، سوف أنام في الغرفة." فو جيو أدار رأسه وابتسم قليلاً في تشين مو: "لقد تناولت الخمر وكان مذاقه رائعًا على جسدك ، يجب ألا تتكيف".
سحب تشين مو الصبي الذي كان يحاول التسلل ممسكًا بذراع فو جيو ، وضغطه على الحائط ، وكان وجه جون قريبًا جدًا ، وكانت المسافة بين الشخصين لا تحمل الشخص الثالث. الوجود: "كيف؟ غير راغبة في النوم معي في السرير؟"
مثل هذا السؤال المباشر من الصعب بعض الشيء الإجابة ...
"يمكن للفتاة عارضة النوم في سريرك ، أخي لا يستطيع؟" تشين مو هذا كانت الكلمات منخفضة جدًا ، ولم تكن هناك درجة حرارة في الأعماق العميقة.
اجعل فو جيو واضحًا جدًا ، في هذا الوقت يجب أن تجيب: "بالطبع يمكنني ذلك."
"اغسل نفسك قبل الذهاب إلى الفراش. لا تدعني أشم رائحة النبيذ قليلاً على جسمك ، أو تفضل أن تغسل معي؟" لم يربط "مو" ربطة عنق ، وحتى أزرار القميص ممزقة ، كان الشعر الأسود من أحد الجوانب متطابقًا مع وجه وسيم وعادل ، وكان هذا النوع من الوجود قويًا بشكل خاص. اخترت ببطء ، أنا لست في عجلة من أمرنا.
عرفت فو جيو أنها كانت تحاول الهرب ، وابتسمت بسلاسة: "أمي ، أغسل أولاً ، سأنظف السرير." كيف يمكنني العثور على طريقة لتغيير لحاف أكثر سمكا من السرير ، وإلا فإنه أمر خطير ...
وقت الاستحمام عادة ما يكون لن يكون طويلاً.
عندما خرج تشين مو ، كان فو جيو قد وضع السرير تقريبًا ، وتم وضع لعبة أفخم في الوسط عن عمد ، من أجل منع نفس الوضع كما حدث في المرة الأخيرة عندما استيقظ في الصباح التالي.
لم يأخذها شين شين ، فأخذ فو جيو المنشفة وذهب إلى الحمام ، وبعد أن أغلق ، بدأ في خلع زيه المدرسي والضمادات ، وأخذ حمامًا ساخنًا ، ثم تغير وخرج.
لم يتم غسل الشعر ، ولكنه لا يزال مغمورًا بالرطوبة ، فالشعر الفضي الفضفاض يجعل الناس يشعرون بالبهجة.
لم تكن فو جيو تحب ارتداء النعال ، خاصة بعد الاستحمام ، مشيت على الأرض الخشبية بهذا الشكل ، مع ابتسامة على فمها ، وكان ذلك إجراءً عاديًا للغاية ، ولكن تم الترويج لها أكثر من ذلك. وسيم.
أنت تقرأ
الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة
Teen Fictionنبذة عن قلب داو شاو: عشب المدرسة الوطنية فتاة: على السطح ، طالبة منحنية في المدرسة الثانوية. إنها في الواقع من المتسللين Z الذي يستخدم الإنترنت لمطاردة المجرمين. النساء يلبسن ملابس الرجال ، ويسيطرون على اللعبة ، ويعاقبون الشر ، ويحملون تكنولوجيا من...