31

179 11 0
                                    

    تحت قيادته؟ 

    فو تسعة لسماع الكلمات عند Xiening اختيار الشفاه التالية: "الأخ الصحراء، يجب أن يكون لديك يساء فهمها ما، حتى لو كنت عازمة، فإنه لن يكون بعد أن واحدا." 

    تشين الصحراء لم يتكلم ، فقط قلب وجهه ، وألقى نظرة خاطفة على الصبي ، لقد كان 

    غريباً ، رأى فو جيو الشكوك من هناك. 

    توقيت خاطئ. 

    في المستقبل ، بدلاً من البحث عن فرصة ، اترك المنافذ رائعة ودعه يرى مدى عدواني. 

    إذا كانت في السرير ، فهي لا تزال لا ترغب في تجديد الحادث ، فالمزاح بعيد جدًا ، وعندما يتحرك الله ، تمزق بيجاماتها ، وهي تستحق أكثر من ذلك. 

    لذلك ، حتى لو كان فو جيو قد قام بربط معصميه ، فلم يسلم أي منهم وضغط على كين مو تحت جسده ، فكر في الأمر ، ويمكن القيام به في الواقع ، وتكون العواقب كبيرة بعض الشيء ... فكر في الأمر 

    بهذه الطريقة ، دون علم. قادمة. 

    في الواقع ، لقد كان الأوان قد فات بالفعل ، وأشارت اليد أيضًا إلى موضع الساعة الثانية عشرة. 

    لعب الاثنان كرة الريشة خلال النهار ، وتعلموا الفيزياء في الليل ، وأخذوا طلقة أخرى. 

    هذا هو استنفاد عقلي وجسدي. 

    وكان فو جيو قد جمع دفتر ملاحظات في اليوم السابق ، والآن كان هادئًا في كل مكان ، وأغلقت عينيها أيضًا ... 

    اعتقدت تشين مو في الأصل أن لجنة الصغار ستقول شيئًا ما ، وانتظرت بعض الوقت لتجد أنه نائم إنه مكتوب. 

    ألقت الرموش الطويلة ظلًا خافتًا تحت العينين ، وجعل الوجه الهادئ الوسيم المراهق يبدو ضارًا كما لو كان ملاكًا يسقط على الأرض. 

    يحدق تشين مو على الوجه لمدة دقيقة قبل تغطية لحافه ويغلق عينيه. 

    بعد السقوط ، يمكن أن تنخفض درجة الحرارة في الشمال فعليًا ست أو سبع درجات يوميًا ، خاصةً عندما تأتي الرياح الشمالية في المساء ، وتصل قطرات المطر إلى النافذة في حالة انخفاض.

    لقد نسى كل من تشين مو وفو جيو تشغيل الريح الدافئة ، وبالإضافة إلى ذلك ، جاء هذا التيار البارد فجأة ، فكان فو جيو ، الذي لم يكن على علم بالبرد ، يميل إلى المكان الذي انطلقت فيه الحرارة ... 

    في اليوم التالي ، ضوء ضوء الصباح ، انزلقت عبر الستائر المتمايلة. 

    لا تظن أن الطقس سيصبح أكثر دفئًا في هذا الوقت ، فقد يكون في بعض الأحيان أبرد في الصباح الباكر في نهاية الخريف منه في وقت متأخر من الليل. 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن