85

126 5 0
                                    


    استمع     Om- Fu Jiu إلى صوت الاهتزاز ، وعندما أدار عينيه إلى الجانب ، أخذ Qin Mo بالفعل هاتفه المحمول وخرج من الغرفة. 

    كانت المكالمة من المخرج هوانغ ، وكان صوته ثقيلًا بعض الشيء: "هذه القضية نوعيّة نوعًا ما. إذا كان لديك وقت ، تعال إلى مركز الشرطة غدًا." 

    "أرى". أغلق تشين مو الخط وتوجه إلى المراهق. نظرت إلى الاتجاه ولم أتراجع أخيرًا ، لكنني اخترت النوم على الأريكة. 

    في الساعة الثامنة من اليوم التالي. 

    Z على الشبكة تصرفت حقا. 

    اتضح أنه غير متوقع إلى حد ما. 

    تضحية الفتاة في الإشعار السابق لم تظهر. 

    ومع ذلك ، لا تزال بعض الصور المكشوفة تتسبب في قلق الشرطة قليلاً. 

    لم ينام فو جيو الليلة الماضية كثيرًا ، لكن عندما استيقظ مجددًا ، شاهد الأخبار على شاشة التلفزيون. 

    تشين الصحراء يجلس على أريكة، ضغط الأصابع التحكم عن بعد، لهجة لمسة: "يبدو أنك تقليد الهدف وكنت أخذت تهدف إلى نفس الشيء." 

    فو تسعة الحاجب: "الأخ الصحراء يقول أن Z-" 

    "أنت ما رأيك قال تضحية الفتاة في دعابة؟ "تشين مو لم يجيب على السؤال. 

    جلس فو جيو: "بمجرد أن استيقظت ، حاول مو شقيق اختبار لي مرة أخرى؟" 

    "هذا هو تحليل الحالة." وضع تشين مو يده على رأس الشاب: "تم رفع الشك بنسبة 80 ٪ ، هل أنت سعيد؟ "هل 

    هذه اللهجة المهجورة تقنع الأطفال حقًا؟" لا يزال سطحيًا ... 

    اقترح فو جيوتي: "لا يمكن العثور على الـ 20٪ المتبقية؟" 

    "الآن تبلغ 25٪." وقف تشين مو ، وكان وجهه وسيمًا ، حتى أنه ربط أزراره. المواقف مليئة بالامتناع عن ممارسة الجنس: "أنا لا أحب المساومة".

    فو جيو: ... هو أكثر من خمسة في المئة لسبب غير مفهوم. 

    "اذهب إلى الغسيل ، ثم اتبعني إلى مركز الشرطة". رن صوت كين مو مرة أخرى ، ثقيل للغاية. 

    كان فو جيو يقف بالفعل في الحمام ، فعندما قام بخفض رأسه وضغط معجون الأسنان ، وعندما رفع عينيه ، التقى فقط بعيني الرجل في المرآة: "ماذا تفعل؟" 

    "أزل شكوكك بنسبة 20٪." استند تشين مو في الأصل إلى إطار الباب ، فعندما رأى الصبي وهو ينظف أسنانه ، تجنب دائمًا موضع شفته العليا. 

    عبست ، مشيت ، وأخذت فرشاة الأسنان في يد المراهق ، وعصرت ذقن الآخر بيد واحدة: "افتح فمك." 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن