41

158 9 0
                                    


    يفهم قادة المدارس الآن ما هو الهواء البارد الذي سيأتي إليه. 

    جلس تشين مو على الكرسي الجلدي مع تعبير شاحب على وجهه ، لكن كل ما قاله أصاب قلبه. 

    صاف قادة المدارس أيديهم عندما غادروا. 

    من ذلك اليوم فصاعدًا ، بغض النظر عما إذا كانت طالبة جيدة أو طالبة فقيرة ، فقد بدأت المدرسة في التعامل معه على قدم المساواة ، ويجب إدارة الأنبوب ، لكن يجب عدم التمييز ضد الطالب ، وإذا وجد أي معلم ، فسيتم طرده فورًا! 

    في الفصل ، غادر بعض الطلاب غير المعروفين بالفعل. 

    كان شيويه ياويو فقط لا يزال ينتظر ، بعد كل شيء ، كانت الحقيبة المدرسية لجيوديان لا تزال هناك ، وكان سيعود دائمًا. 

    إنها قلقة الآن من أن يتصل مدرس الفيزياء بالقاعات التسعة ، فهل ستكون هناك أي مشاكل أخرى هذا الشهر؟ 

    يعلم كل من يشارك في مسابقات الرياضة الإلكترونية أن نتائج اختباراتهم الشهرية هذه المرة مهمة للغاية بالنسبة لهم. 

    إذا 

    حدث خطأ ما في المعابد التسعة ، فإن عشيرتهم ... "جيش العائلة" بدون المعابد التسعة لن يكون لها أي معنى. 

    فكر شيويه ياويو في هذا الأمر ، ثم وقف ، وأراد إلقاء نظرة على المكتب ، وبمجرد فتح الباب الخشبي ، كان وجه الصبي نظيفًا وسيمًا. 

    كانت عيون شيويه يويو أكثر إشراقًا: "تسعة قصر ، هل أنت بخير؟ استدعت المعلمة لك ..." قبل 

    أن تنتهي من الكلام ، توقفت فجأة لأنها رأت الرجل وراء الصبي. 

    تشين تشين تشين؟ 

    لماذا هو هنا؟ 

    كان وجه شيويه ياويو ليس من الصعب أن يفاجأ. 

    ابتسم فو جيو فقط قليلاً: "أنا بخير ، تعال إلى هنا للحصول على حقيبة مدرسية." الموقف دائما رائع جدا.

    بعد كل شيء ، Xue Yaoyao هي شخصية تعرف جنس Fu Jiu ، وعندما ترى تشين شين ، تشعر بالذنب ، لكن بالنظر إلى سلسلة الحركات في قاعاتها التسع ، فإنها لا تشعر بالحاجة إلى الشعور بالذنب. 

    جوديان وسيم ، والبعض الآخر لا يمكن أن يتعلم. 

    تشين شين لا ينبغي أن يعتقد أن Jiudianhui ستكون فتاة. 

    "دعنا نذهب معا." عاد فو جيو ولمس رئيس شيويه ياوياو: "أخي مو وأنا أرسلت لك مرة أخرى." لقد 

    لمست! تحول لون وجه Xue Yaoyao إلى اللون الأحمر ، حتى لو كانت تعرف أن Jiudian كانت فتاة ، فسوف تصاب بهذه النغمة حتماً. 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن