86

127 7 2
                                    


    أُجبر المخرج هوانغ على إطعام وعاء كبير من ذئاب الكلاب ، فقد هدأ للتو وقرر علاج نفسه بالغذاء. 

    بعد كل شيء ، كانت وجبة تم شراؤها في راتبه لمدة عشرة أيام ، لكن من 

    يدري أن عيدان تناوله لم يتم التقاطها بعد ، وقفت تشين مو هناك ، وفرز ملابسه ، وكان صوته بطيئًا للغاية: "المكتب الأصفر ، نحن دعنا نذهب. " 

    أخذ المخرج هوانغ قرنبيط ، وكان وجهه عدواني ، وفتح صندوق الغداء الخاص بي. قلت لي أن أذهب! لا تستطيع أن تفعل ذلك بعد الآن! 

    عند النظر إلى تعبير المخرج هوانغ ، جاء فو جيو بوعي وقام بتكديس بعضهم البعض. 

    مدير هوانغ: ... هذان الصبيان على علم بذلك حتى مع البلطجة! 

    في غرفة الاستجواب ، كان تشانغ تشانغ لا يزال يفكر في ما يجب عمله بعد ذلك. 

    حتى أنه اكتشف طريق العودة ، طالما أصر على أن الطرف الآخر يجمع الأموال ، فإن الشخص الذي يريد قمع هذه المسألة لن يكون هو نفسه ، بل الطرف الآخر. 

    ما تهتم به الفتاة هو السمعة. 

    ناهيك عن أن الطرف الآخر لا يزال طالبًا في المدرسة الثانوية ، فهناك المزيد من الأشياء التي يجب مراعاتها. 

    حتى لو لم تكن الفتاة واضحة بشأن هذه الأشياء ، يجب أن يفهم والدا الشخص الآخر. 

    لذلك لم يكن تشانغ جو قلقًا من اعتراف الضحية. 

    كل الشكر للفتيات اللواتي تلقين أمواله من قبل. 

    مع السابق ، طبيعة هذه المسألة مختلفة. 

    نظر مكتب تشانغ إلى الأسفل ، رغم أنه سيتأثر إلى حد كبير في الرحلة السياسية ، لكن هذا جيد ، وبعد بضع سنوات لم يهتم أحد بهذا الأمر ، انخفض عدد الموضوعات بشكل طبيعي. 

    في ذلك الوقت ، سوف يستخدم سلطة منزل والد زوجته لإعادة تنظيم ضجه ، وهذا ليس مستحيلاً. 

    الكل في الكل ، يعتمد الأمر على من هو تأثير وسائل الإعلام قوي. 

    السبب في أن مكتب تشانغ جلس وعاش بهذه الطريقة كان لأنه كان يعتقد أنه يجب أن يكون هناك بعض الأشخاص الذين يساعدونه في التحدث.

    خلاف ذلك ، فإن مديره يسقط ، وسوف تتضرر مصالح هؤلاء الأشخاص أيضًا ... 

    لقد مر الوقت بعض الشيء. 

    يوجد العديد من المقابلات في جميع أنحاء مركز الشرطة ، ويمكن ملاحظة أن بعض المشرفين على الموقع يحملون الميكروفونات في أيديهم ويواجهون الكاميرا ولا يزالون يتحدثون. 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن