43

160 10 0
                                    


    هؤلاء الناس هم الطنانين قليلا. 

    أشعر دائمًا أنني عندما أكون جيدًا في الدراسة ، أنظر إلى هذا الأمر ، أنظر إلى ذلك ، وأشعر أنني على صواب. 

    حتى لو كانت شخصية فو جيو طويلة وسامة ، فإن أدائه الأكاديمي لم يكن موجودًا ، فسيظلون يقاومون. 

    "أنا فقط لا أحبك". 

    لا أحد يهتم في الواقع إذا كانوا يحبون ذلك. 

    كل شيء لأنهم يعتقدون أنهم مهمون ، لذلك حتى عند النظر إلى النتائج ، فهم فخورون بوجوههم. 

    بعد قراءة نتائجهم ، نظروا إلى آخر من أجل إيجاد فرصة أخرى للضحك على أولئك الذين يحبون فو جيو. 

    ولكن! 

    غير موجود! 

    بعد حساب قائمة طويلة من الخلف ، لم أجد الاسم الذي اعتقدوا أنه سيظهر! 

    بدلًا من ذلك ، بدا الأمر إلى أعلى ، ونشر أول صورة لافتة للنظر صورة الصبي! 

    لقد تغيرت وجوه هؤلاء الناس! 

    الدرجة الأولى من هذا الصف سيئة للغاية ، فقد سمعوا عنها من المعلم أكثر أو أقل ، ولكن ما لم يتوقعوه هو أن الشخص السيئ هو في الحقيقة فو جيو! ؟ 

    ما رأيهم في فو جيو؟ ! 

    على الفور ، انفجرت الأخبار في وظيفة اختيار العشب في المدرسة! 

    "من قال إن 

    قاعاتنا التسعة هي يان فقط؟ أنظر ، هذه النتيجة!" "Wancaocao ، كيف يمكنك الحصول على درجة مثالية في اللغة الإنجليزية؟" 

    "نتيجة سيئة ، حقًا بقرة في 

    المدرسة المتوسطة الأولى!" هناك أكثر من مجرد مدرسة في منتدى الحرم الجامعي الطلاب ، سيكون هناك طلاب من المدارس المحيطة للتعليق. 

    الناس الذين يحبون فو جيو فخورون بمزيد من الثناء.

    لكن بعض الناس ما زالوا يسخرون من ذلك: "قد يتم نسخ هذا النوع من الإنجاز. ما يفخر به هو ليس شيئًا ، لكن دعني أقول أن عشب المدرسة يجب أن يكون تشين شندانغ. لقد نسيت كين هل الله؟ " 

    " لم يعد تشين شين في الحرم الجامعي. " 

    " على الأقل يجب أن أجد واحداً مشابهاً للكين شين. ما هو المميز في فو جيو؟ إنه ليس شيئًا ، مقارنةً بشين شين ، جنة واحدة وواحدة تحت الأرض. " 

    " في الطابق العلوي ، من فضلك لا تقارن بين الاثنين. أنا أيضًا أحب تشين شين كثيرًا. أعتقد أن شخص تشين شين لن يرغب في معرفة من سيتدخل على شخص آخر عندما يحبه. " 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن