89

152 7 6
                                    


    "نعم ، هذه ليست مجرد لعبة في الدوري الإمبراطوري ، ولكن عليك أن تعامل." فنغ يي لم تتزحزح: "اذهب إلى بلد الأرز أولاً ، وتحدث عن المستقبل." 

    ربط تشين مو الأزرار ببطء ونسخها في مع وجود السراويل في جيوبه ، كانت عيناه عميقة: "لا." 

    تنهد الطبيب المعالج: "هل من المهم حقًا الفوز أو الخسارة في اللعبة؟" 

    "إنها ليست مسألة الفوز أو الخسارة." عندما قال تشين مو هذه الجملة ، كان قد سبق له أن قال. مشيت إلى الباب ، وصعد الصوت عالياً ومنخفضاً: "أنا لا أريد أن أترك المزيد من الأسف." 

    سواء أكنت تربح أو تخسر. 

    الأكثر المؤسف لا يشارك. 

    وقال إنه سيقود الدوري الإمبراطوري للفوز بالبطولة الوطنية ، وليس عندما لم يلعب. 

    بغض النظر عما إذا كان يستطيع الاستمرار في متابعة هذه المهنة في المستقبل ، فإنه لا يستطيع المغادرة الآن. 

    من المؤكد أن فنغ يي عرف ما اعتقده تشين مو ، وكان يعلم أنه لا يستطيع إقناع هذا الشخص على الإطلاق. 

    لكنه لم يستطع ترك الوضع يتطور. 

    مشاهدة منتصب الظهر يختفي في نهاية الممر. 

    يعتقد فنغ يي ويعتقد أن الشخص الأكثر احتمالا لإقناع تشين مو كان بو جيو. 

    كان يعرف أفضل من أي شخص قبله تشين شين في حفلة تنكرية ، وكان يعلم أنه بالنسبة إلى تشين شين ، كان هذا الصبي مختلفًا عن أي شخص آخر. 

    بعد مغادرته المستشفى ، اتصل فنغ يي بهاتف المراهق ، وكانت هذه هي المرة الأولى التي لا يفعل فيها ما يعتقده تشين مو. 

    كانت الليلة في الخارج مظلمة وثقيلة بعض الشيء ، وتغير صوتها معها ، ولم يعد الأمر كما كان الثعلب السابق: "هناك شيء واحد ، أحتاج إلى التحدث معك".

    عند تلقي المكالمة ، وصل بو جيوجانغ للتو إلى المنزل ، وكانت أسنانه على سستة سترته ، وكان على وشك خلع ملابسه ، وبعد سماع كلمات فنغ يي ، توقف ولم يطلب أي شيء ، لقد نسخها فقط في جيب بنطاله بصوته. كينغ يان: "نعم ، أين يمكن أن أراك؟" ما 

    أعجب به فنغ يي هو تبسيط الشباب. 

    في الوقت نفسه ، كان يعرف أيضًا أن فم الصبي كان صارمًا للغاية. 

    وفي بعض النواحي ، يكون للأبستد Z و Qin Shen العديد من أوجه التشابه. 

    الشيء الأكثر أهمية في اللعبة هو الذي سيقود الإيقاع. 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن