84

113 6 0
                                    


    "مرحبًا". 

    رن صوت الكاتب مرةً أخرى. 

    يجب أن أقول أنه بعد تسلق السقف وسماع مثل هذه الضحك الناعم ، سوف يشعر أي شخص بتحسن. 

    رفع فو جيو عينيه ، وابتسم عند الكاتب ، ثم مشى إلى منصبه السابق. 

    نظرت العيون إلى الطاولة ، ولم تمسها الأشياء. 

    هذا جيد 

    "سيدتي" ، في هذه اللحظة ، فتحت الكاتبة فمها بابتسامة: "ها أنت هنا." 

    كوب من عودن لا يزال دافئًا. 

    ابتسم فو جيو ورفع الحاجب: "لقد تذكرت ذلك بطريقة خاطئة. قبل أن أذهب إلى الراحة ، طهيتني بالأودن". 

    "لا ، هذه ليست الكأس." أوضح الكاتب بسرعة: "هذه الكأس هي طلب صديقك. هنا أنت ". 

    الأصدقاء؟ 

    عندما سمع فو جيو هاتين الكلمتين ، صدمت ظهره فجأة ، وظهرت كلمتان فقط في قلبه. 

    الحق! 

    "لقد كان صديقك في انتظارك منذ فترة طويلة". استمر الكاتب ، ولم يفهم البعض: "قال إنه يجب أن تكون جائعًا فقط بعد 

    صعودك إلى السقف." سمع فو جيويان أن عيناه تغمضان فجأة. 

    فقط في هذا الوقت. 

    كان هناك صوت آخر وراءها. 

    يجعل انخفاض المغناطيسية من السهل سماع الانفجار ، ولكنه يجعل الوخز بالفروة غير واعية. 

    "لماذا لا؟ ما زلت أعتقد أنني كنت مخطئا. أنت لا تحب أن تأكل أودين." كان تشين مو لا يزال يحمل فنجان القهوة في يده ، لكنه وقف هناك في مكان مغلق من قبل خزانة الوجبات الخفيفة وغادر الآن. من، وعيناه تحدق في مركز الظهير الفتاة، صوته ببطء: "الكبار مدون" 

    لا ننظر إلى الوراء. 

    فو جيو يعرف أيضا من هو هذا الشخص.

    لا عجب أن الشرطة تعلم أنها ستخرج من الفتحة. 

    إذا كان كل هذا تحت قيادة الله العظيم ، فلا يوجد شيء يمكن قوله. 

    بعد الاستماع إلى الخطوات التي أصبحت أكثر إحكاما وراءه ، قرر فو جيو أخيرًا أن يستبق: "أمي ، أنا." 

    صعد تشين مو فجأة ، نظر إلى الوجه الأكثر دراية أمامه والزوج الذي يشبه الليل في عيون ، يبدو أن حطام الضوء قد سقط في أعين الطرف الآخر ، وهو كائن جميل. 

    إنه هو. 

    سيكون له. 

    في الواقع ، لم يكن تشين مو يفكر في الشاب. 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن