63

150 7 0
                                    

هذا الصوت موحد أنيق.

لم يستطع الأشخاص الموجودين في المطار سوى العودة إلى الوراء.

لأنهم جميعا فتيات الجودة مع عيون شابة وثابتة.

هذا لا يجعل الناس يشعرون بالضجيج ، لكنهم يريدون التوقف ورؤية ما يحدث.

في تلك المجموعة من المعجبين ، كان هناك حتى الأشخاص الذين ابتسموا لشيويه ياوياو ، ولوحوا لافتة بكلمة "ياو".

عاش شيويه Yaoyao ، واتضح أن هذا كان طعم يجري الاعتراف بها.

لفترة طويلة ، قيل إنها سمينه فقيرة للحديث عن المراوغات.

حتى مع الأحلام ، فإن جيران الحي يضحكون عليهم فقط.

في الأصل ، سيكون صامتًا دائمًا في تلك الظلمة.

الآن ... نظرت Xue Yaoyao إلى أعلى الظهر مستقيمًا ويمشي أمامها.

الشمس المشرقة ، والعدالة ، وأخيرا بدأت تأتي؟

بالطبع ، سيتم التقاط صور لفو جيو وتشين مو من قبل بعض الأشخاص ، خاصة شخصين يسيران معًا ، أحدهما يسحب طوق الظهر الآخر.

كان ويبو يبكي مرة أخرى.

"هل يخطط الله لأخذ البستوني الكبير إلى المنزل؟"

"إنني أحسد حقًا الفتيات في المشهد! هذا المشهد محب جدًا!"

"الأشخاص الذين يمرون بجوار هذا المشهد ، أريد فقط أن أقول ، البستوني الكبيرة الرجل الحقيقي وسيم للغاية ، لا تقل أبدًا أن الأشياء بأسمائها الكبيرة عانت مرة أخرى! هجوم جيد ، سيتم التغلب عليها قريبًا! تعال قريبًا لتجديد الدماء! "

ولهذا السبب ، لا يمكن التغلب على الشعبية.

تلك التعليقات التي قالت إن عصبة الأمم ليست جيدة سوف يتم قمعها قليلاً.

تقوم Feng Da Broker بهذا العمل وتعرف متى وما هي الأخبار التي يجب وضعها.

بعض الأشخاص لا يفهمون حالة الحرب ويسهل عليهم تقييمها ، وأخشى أن يغيب فريق الدوري الإمبراطوري عن المراكز الأربعة الأولى هذه المرة ، وهو غير مناسب لفريق فاز للتو بسماع هذه الأحكام غير الواقعية.

هناك بالفعل العديد من المشاكل مع عصبة الأمم.

على سبيل المثال ، اللاعبون المنضمون حديثًا لم يشاركوا بعد ، أو لعبوا بالفعل ، ولم تخترق بعض مرونتهم بعد.

لكن كلهم ​​ليسوا مشكلة هنا في فنغ يي.

فريق متزايد ، الشيء الأكثر قيمة هو الحفاظ على القصد الأصلي.

علاوة على ذلك ، يعتقد فنغ يي أنه طالما كان تشين مو حاضرًا ، لن يخسر الدوري الإمبراطوري أبدًا.

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن