ضوء قبالةحماية العين
الخط:
عظيم
في
صغير
الفصل 881
منزلرف كتبالمرجعيةالعودة إلى المحتويات
ارتفعت درجة الحرارة خارج النافذة قليلا.
في الوقت نفسه ، في مبنى فاخر في جيانغتشنغ ، كان مظهر الفتاة متطرفًا إلى درجة أن الناس إلى جوارها تحدثوا معها ، وتجاهلوها.
عادةً ما أكون معتادًا على طلب الوجبات الجاهزة ، وإلا فلن يكون هناك الكثير من أكياس الوجبات الجاهزة.
بالإضافة إليها ، كان هناك شخصان في الغرفة.
كانت إحدى ذراعها موشوم ، والآخر طويل القامة ونحيف ، مع بعض الخياشيم القردة الحادة.
"ما الذي يجب أن نفعله بعد ذلك؟ ألم يقلنا جميعًا أن هواشيا ليست جيدة في هذا التحقيق الجنائي ، وكيف عملت بجد هذه المرة ، حتى أن الناس بدأوا في التحقيق في تلك السيارة ، ثم التحقق منها مرة أخرى. علينا تغييرها هنا. المكان. "لقد تم
رفض الشخص الموشوم:" ما الذي نخشاه؟ لدينا أيضًا مؤيد ، والعلاقة ليست مرتبطة جميعًا؟ بعض الناس يحتاجون فقط إلى الحصول على المال ، ويتم كسر القرائن بالنسبة لنا ، إنه أمر طبيعي. ناهيك عن سيارة ، هذه المرة إنه إغراء ، جرب قدرة الطرف الآخر ، تعتقد أنك واجهت ذلك حقًا ، لا يمكننا أن نأخذ هؤلاء الناس ، لا تنسوا ، لا يزال هناك في فريق القضية ... "
" كفى ". قاطعت الفتاة الفتاة عن طريق الخروج: "لقد جاء Rao Rong للحظة ، ولا تخبره بهذه الأشياء ، بما في ذلك ما نريد أن نفعله معك Hongliang ، ولا تخبره".
نحيفًا وضحكًا: "بالطبع نعلم أن Rao Rong أيضًا ، كان الجميع معًا لفترة طويلة ثم ، لم يفعل شيئًا ، ولا يمكنه معرفة كيفية القيام بشيء ما. "
"فكرة رونغ رونغ سأعمل ببطء ، أم أنها ليست طويلة بما فيه الكفاية ، إلى متى ترك دائرة الألعاب الإلكترونية ، وما زلت أفكر في لاعبيه القدامى. عدت هذه المرة ، أستطيع أن أرى ذلك ، ومع ذلك ، بمجرد أن يصبح الشخص رماديًا ، يصبح من السهل للغاية أن يتحول إلى اللون الأبيض مرة أخرى؟ ها ها ها ، لا يزال راو رونغ ساذجًا جدًا ، اتركه وشأنه ، وتطلب من جهة الاتصال أن تسأل ، هل يوجد سيد متسلل في القضية؟ من هو هذا الشخص ، أريد الحصول على معلومات كاملة عن الطرف الآخر. "قالت الفتاة هنا ، كانت عيناها ملبودين بالغيوم:" بالنسبة للسيارة التي ألغيت ، كانت القرائن التي عثر عليها محدودة ، يمكنك أن تطمئن إلى أن الجميع ليسوا هواشيا الأشخاص ، حتى لو تم العثور عليهم في يوم ما ، يمكنهم المغادرة فقط ، أما بالنسبة للآخرين ، فهناك ما ذكر أعلاه للمساعدة ، ما هو أكثر ما نخشاه ، ناهيك عن أنني تلقيت أيضًا رسالة مفادها أن فريق الجريمة الخطير سيواجه جريمة جديدة. خبير "."
أنت تقرأ
الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة
Teen Fictionنبذة عن قلب داو شاو: عشب المدرسة الوطنية فتاة: على السطح ، طالبة منحنية في المدرسة الثانوية. إنها في الواقع من المتسللين Z الذي يستخدم الإنترنت لمطاردة المجرمين. النساء يلبسن ملابس الرجال ، ويسيطرون على اللعبة ، ويعاقبون الشر ، ويحملون تكنولوجيا من...