87

106 5 0
                                    

    الإحساس الناتج ليس صغيرا. 

    حتى Yunhu ، وشرب المياه المعدنية ، نظرت إليها بهذه الطريقة. 

    لا أعرف ، بعد قراءته ، يفهم لماذا الناس من حوله مجنونون للغاية. 

    ومع ذلك ، كان غريبا. 

    كيف فكر القبطان في الوصول إلى A؟ 

    - وقفت النمر للتو، ووضع يده خلف كرة السلة Yishuai الرجل: "هذا هو المكان للذهاب الشباب المحامين سحابة سيد يقول مباشرة؟" 

    وتصريحات. 

    انها ليست فقط Yunhu الذي يمكن أن يسمع. 

    يمكن للجمهور المحيط سماعه. 

    بالطبع ، يتم تضمين فو جيو و تشين مو. 

    لم يجلس الاثنان ، أحدهما ذو قناع أسود والآخر كان يحمل حقيبة سراويل بيد واحدة ، وقفت هناك منتصبة ورفعت الحواجب. 

    لم يدرك الرجل الأجواء الدقيقة ، ولكنه بدلاً من ذلك اتخذ خطوة للأمام وأشار بإصبعه: "نظرًا لأنك اخترت اختصاصي برمجة ، فيمكنك أن تكون أوتاكو الخاص بك ، ولا يوجد شيء رائع عن لعب الألعاب. لا تعتمد على نفسك لتكون وسيمًا ، فقط ؟ إغواء الفتيات في كل مكان، لفهم " 

    العين سحابة النمر على التراجع، ثم ننظر في وجهه:" لا أفهم "." 

    يا رجل من أنت! ":" هذه ليست مقتنعة إبراز قليلا على هذا المجال؟ ماذا يعني عدم تجرؤ على اللعب؟ " 

    أعطاه Yunhu نظرة" غبية ، مجبرة "، واستمر في المضي قدمًا ، يبدو أن المعنى هو أنني لا ألعب لأنك لست مستحقًا. 

    كانت الشعبية شديدة للغاية لدرجة أن عينيه ضاقتا: "أرى أنك تعلم أنك تطارد تلك الرياح الحرجية ، هل أنت سعيد بإثارة القاعدة؟" 

    قال ون يان إن يون هو أزال ظهره وكانت عيناه ساطعتين الجليد. 

    "لماذا؟ تريد أن تضربني؟" ربت الرجل وجهه ورسمه أمام Yunhu: "هيت ، إذا قمت بذلك ، فأنت لا تريد الذهاب إلى المنافسة الوطنية مرة أخرى ، وأنت سعيد بالتعليق ، أليس كذلك؟ ... "

    ضجة! 

    كلمات الطرف الآخر لم يتم التحدث بها بعد. 

    رأيت كرة السلة تحلق من القاعة. 

    لقد كان من الصالحين وضرب ركبته. 

    ألقِ نظرة على الشخص كله الذي تسبب له في الأذى ، وتغير وجهه ، لذلك عانق ساقه ، وصاح ، "المرأة! من هو!" 

    قال الرجل وهو يطير نحو كرة السلة نظرت في اتجاه المجيء. 

    رأيت الفتى ذو الشعر الفضي يقف وسط الحشد ، وهو يحدق بقناعه الأسود ، كانت عيناه مظلمتين: "آسف ، زلقة." 

 الحيوانات الأليفة قلب الإمبراطور شاو: العشب المدرسة الوطنية هي فتاة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن